"زيزو" يشارك في مران الزمالك استعدادًا لمباراة الداخلية| التفاصيل

أرشيفية

أرشيفية

استأنف لاعبو نادي الزمالك تدريباتهم اليوم الثلاثاء، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الداخلية المقبل ضمن الجولة 14 من الدوري، يوم الخميس المقبل.

وحصل اللاعبون على راحة بالأمس، بعد العودة من الجزائر، عقب الفوز على نادي أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بنتيجة 2/1، وتصدر المجموعة والتأهل لدور الـ8.

وألقى "جوميز"، محاضرة فنية على اللاعبين قبل مران اليوم، مؤكدًا ضرورة التركيز في الفترة الحالية لاستعادة الانتصارات في الدوري وغلق ملف الكونفدرالية مؤقتًا، شارحًا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في المران، ومنح لاعبيه بعض التعليمات قبل انطلاقه

وخاض اللاعبون، تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال؛ لتجهيزهم بدنيًا بالشكل الأمثل.

وانتظم أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية اليوم، بعدما تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي، فيما واصل السنغالي إبراهيما نداي وزياد كمال، خوض التدريبات التأهيلية.

كما شارك مصطفى في التدريبات الجماعية بعدما غاب عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وفي سياق متصل، خاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة أبو سليم، تدريبات استشفائية، وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية المران.