ميزانية محترمة.. ياسر جلال: "جودر" سيكون مفاجأة للمشاهدين في رمضان

أرشيفية

أرشيفية

أكد النجم ياسر جلال، أن هناك تضحيات كبيرة جدًا من كل الأقسام الفنية في هذا مسلسل "جودر"، كي يظهر العمل في أحسن صورة كما هو معروض في البرومو.

وقال "جلال"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، إن الجميع بذل أقصى جهد من أجل إخراج عمل يليق بمصر ثم الشركة المتحدة، مشيرًا إلى أن المسلسل إعادة اكتشاف للمخرج إسلام خيري، والكاتب أنور عبد المغيث الذي اجتهد في كتابة العمل.

وأوضح: "ليس من السهل على أي كاتب أن يعمل على التراث وبالأخص إن كان ألف ليلة وليلة"، مشيرًا إلى مرتضى مختص الجرافيك أنتج شغل عظيم، ومع مهندس الديكور أحمد فايز أصبح الوضع أكثر قوة، لأن الجرافيك في بادئ الأمر تحتاج إلى قواعد تتثبت عليها.

وصرح "جلال": "هناك مباراة بين كل الأقسام الفنية، والممثلين أيضًا عندما يتواجد من كوكبة كبيرة من النجوم الفنانين والفنانات"، شاكرًا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تحمسها لإنتاج مسلسل بحجم "جودر"، وهناك جهود مبذول ليليق بمصر وسيكون مفاجأة للمشاهدين في رمضان.

وذكر "جلال"، أن فريق عمل المسلسل يبذل قصارى جهده من أجل تقديم عمل يليق بالمشاهد، وتعاهدنا على تقديم عمل يليق بالشركة المتحدة، كما أنها ورصدت ميزانية محترمة للمسلسل والإعلان الترويجي يعكس المجهود المبذول في العمل وسيكون امتدادا لهذا النجاح.

يمين الصفحة
شمال الصفحة