محمود الخطيب: الفوز بكأس مصر يدفع الجميع لتحقيق المزيد من الانتصارات

التتويج بالكأس

التتويج بالكأس

هنأ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لاعبي الفريق، وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة كأس مصر للمرة 39.

وأشاد "الخطيب"، في بيان له، بالروح العالية للاعبين، والإصرار على حسم البطولة لمصلحة الأهلي، مؤكدًا أن الفوز يلقي بالمسئولية على كل عناصر المنظومة، ويدفع الجميع لتحقيق المزيد من الانتصارات على كافة المستويات.

وحيا "الخطيب"، جماهير الأهلي الوفية، التي تساند النادي وفرقه الرياضية في كل المواقف، لا سيما التي تواجدت في ملعب المباراة الجمعة، وكان لها دور كبير في تحفيز اللاعبين، ودعمهم ومنحهم الثقة حتى نهاية اللقاء.

وشكر "الخطيب"، الأشقاء في السعودية، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي لاقته بعثة الفريق، مثلما جرى أثناء المشاركة في مونديال الأندية، ولاقى النادي، كل الدعم والمساندة من الأشقاء في المملكة.

يشار إلى أن النادي الأهلي، فاز على الزمالك، بنتيجة 2/0، في المباراة النهائية لكأس مصر، المقامة على ملعب الأول بارك، في العاصمة السعودية الرياض، للمرة الأولى تاريخيًا.

وسجل هدفي الأهلي، إمام عاشور في الدقيقة 84، من تمريرة من محمد مجدي أفشة، وشهد الهدف تدخلًا من الـVAR، نظرًا لوجود شك في وجود تسلل، قبل أن يتم احتسابه.

بينما سجل الهدف الثاني، "أفشة"، في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع، من تمريره سحرية لـ"عاشور".