تعرف على موعد عرض مسلسل مليحة والقنوات الناقلة في رمضان

مليحة

مليحة

 خلال الساعات الاولى من صباح اليوم السبت، تصدر مسلسل مليحة تريند البحث عبر موقع “جوجل”، بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلاق حلقات مسلسل مليحة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، عبر مجموعة قنوات CBC وCbc drama الفضائية بالتزامن مع عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على منصة WATCH IT الرقمية.


 ويرصد موقع الحصاد فى السطور التالية قنوات عرض مسلسل مليحة

ومن جانبه أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عنانطلاق حلقات مسلسل مليحة فى النصف الثاني من شهر رمضان 2024،  من خلال مجموعة قنوات CBC وCbc drama الفضائية بالتزامن مع عرضه على منصة WATCH IT الرقمية، وأطلقت قناة on البوستر الخاص لمسلسل "مليحة" وتدور أحداث العمل حول القضية الفلسطينية.


حكاية مسلسل مليحة

مسلسل مليحة يحكي قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التي كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال الصهيوني لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط الشب أدهم على الحدود المصرية الليبية وهم يحاولون الرجوع إلى غزة ولكنهم يفقدون اوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، تنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر ولكن هي وأهلها متمسكين برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضي الحزين؟


ابطال مسلسل مليحة

يقوم ببطولة مسلسل مليحة كل من:

-محمد دياب

-وميرفت أمين وأشرف زكي

-الفلسطينية سيرين خاس

-أمير المصري

-أنور خليل

-ورحاب الشناط

-وديانا رحمة

-ومروان عايش

-ومروة أنور

-حنان سليمان

-وغيرهم من الفنانين.

المسلسل مكون من 15 حلقة وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويعرض في رمضان على قناتي الحياة وON وCB.