محمد صلاح: ليفربول لديه الفرصة للفوز بكل شيء.. ويوجه نصيحة للاعبين الشباب

أرشيفية

أرشيفية

وجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني، نصيحه للاعبين الشباب، خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي.

وقال "صلاح": "العقلية. العمل عقليًا أصعب كثيرًا من العمل الجسدي، أعمل في صالة الألعاب الرياضية لمدة ساعة ونصف يوميًا، ولكن العمل على الأشياء العقلية أصعب".

وأوضح "صلاح"، أنه يقصد بالعمل العقلي، الجلوس بمفردك لمدة 15 دقيقة قبل النوم أو عندما تستيقظ، والتفكير في الأشياء التي تريد تحقيقها، مضيفًا: "هناك الكثير من المواقف التي تريد تجربتها قبل حدوثها، لذا عندما تحدث لا تتفاجأ وتشعر أنك جربتها من قبل".

وأشار "صلاح"، إلى أن 90% من أهدافه أو أكثر تصورها في رأسه، متابعًا: "أنت فقط تتخيل ما تريد أن يحدث وتستمر في تكراره، في بعض الأحيان يحدث وأحيانًا لا".

وعن زميله في الفريق، أروين نوينز، ذكر "صلاح": "هو لاعب رائع، وأنا أحاول التكيف مع اللاعبين الذي يلعبون بجانبي، ولدينا علاقة جيدة ونفهم بعضنا البعض، كما أنه لاعب مختلف، ولم يكن لدينا هذه الجودة من قبل، كما أنه لا يحب الكرة في قدميه، ولكن يحب الجري في المساحات ويتمتع بسرعة فائقة"

وقال: "أيًا كان من سيلعب بجانبي، أحتاج فهم نقاط قوته وطريقة لعبه من أجل مساعدته"، مؤكدًا أن الفريق مختلف هذا العام، لكن اللاعبين متعطشون للغاية.، ولدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء. ليس لدينا ما نخسره.

وأعلن لاعب المنتخب الوطني: "ألعب نحو 7 أو 8 مباريات شطرنج يوميًا، ولا أعلم ما إذا كان يطور شيئًا في كرة القدم أم لا، لكنه يجعلك تفكر بشكل استراتيجي".

يشار إلى أن ليفربول يلتقي مانشستر سيتي، غدًا الأحد، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.