الفرعون : مباراة السيتي بـ 6 نقاط.. ولم أتفاجأ بما قدمناه هذا الموسم

محمد صلاح

محمد صلاح

قال النجم المصري الدولى محمد صلاح  قائد منتخب مصر ،  خلال الساعات  القليلة الماضية، على أهمية لقاء مانشستر سيتي مساء اليوم في قمة الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي.

وأكد الفرعون في حوار مع شبكة “سكاي سبورتس”: “أشعر بنفسي في تلك المباراة، في المباريات الكبيرة التي تريد فقط اللعب والاستمتاع بها، عادةً ما أواجه مدافعًا واحدًا فقط، وليس اثنين أو ثلاثة، المباراة تكون مفتوحة وأحب المباريات التي أشعر فيها بنفسي، يجب على اللاعبين الكبار أن يتقدموا في المباريات الكبيرة ويظهروا الجودة”.

وأكمل: "السيتي فريق لا يصدق ومدرب لا يصدق، لقد سيطروا على الدوري لبضع سنوات وكنا نقاتل معهم دائمًا، تذهب إلى المباراة وتشعر أنها مباراة من ست نقاط، وليست مجرد ثلاث نقاط، لدينا فرصة جيدة، سنلعب على أرضنا، وسيكون الجميع متحمسًا، وستكون الأجواء لا تصدق كالمعتاد، علينا فقط التركيز على لعبتنا ومحاولة الفوز بالمباراة".

وأضاف: “لكي أكون منصفا، لست متفاجئا حقا، من أداءنا في الموسم الحالي، في بداية الموسم وفترة ما قبل الموسم، يمكننا أن نرى الجودة التي لدينا”.

وأشار: “بالطبع نفتقد الكثير من اللاعبين الجيدين، لكني أرى أن اللاعبين الذين اشتراهم النادي كانوا رائعين ويريدون تحقيق شيء ما، لقد رأيت الجودة في فترة ما قبل الموسم وكنت إيجابيًا حقًا بشأن ذلك سنفوز بشيء ما”.

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم الأحد مشاركة مو صلاح، بعد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب؛ بسبب إصابته العضلية التي يُعاني منها.

حيث شارك محمد صلاح كبديل في مباراة ليفربول أمام سبارتا براج التشيكي في بطولة الدوري الأوروبي، تمهيدًا لخوضه مواجهة اليوم أمام مانشستر سيتي.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، وخلف أرسنال المتصدر برصيد 64 نقطة.