خلال الأيام المقبلة.. الحصاد مصر ينشر مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة الحياة

 قناة الحياة

قناة الحياة

 يبحث جمهور الدراما الرمضانية 2024،  برنامج البحث " جوجل" إلى معرفة مواعيد المسلسلات على قناة الحياة أحد قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتي تقدم وليمة رمضانية فنية عبر شاشتها أثناء الشهر المبارك تضمن أعمال فنية متنوعة ما بين الأكشن والاجتماعي والرومانسي والفانتزيا والإثارة والتشويق.

 ويرصد الحصاد مصر فى السطور التالية مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة الحياة

يتناول الحصاد مصر  للقراء مواعيد مسلسلات رمضان 2024 علي قناة الحياة والتي ينتظر عرضها الملايين من عشاق الدراما الرمضانية حيث تضم الخريطة 4 مسلسلات تضم كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي وإليكم قائمة المسلسلات:-

مسلسل المعلم 

 يستكمل  الفنان مصطفي شعبان تصوير مسلسل المعلم المزمع عرضه على شاشة الحياة أثناء شهر رمضان المبارك المسلسل من بطولة سهر الصايغ وهاجر أحمد وأحمد بدير وانتصار ومحمود الليثي وأحمد عبد الله محمود وطارق النهري وعلاء زينهم وسامح بسيوني وآخرون.. المسلسل من تأليف محمد الشواف وعمرو الديرديري وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل مسار إجباري 

حيث يعرض مسلسل مسار إجباري عبر شاشة قناة الحياة طوال أيام شهر رمضان المبارك 2024،  الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي مشوق للفنان أحمد داش وعصام عمر حول شقيقين أحدهما ميكاميكي والأخر طالب جامعي لا يعرف كلا منهما الآخر إلا عقب وفاة والدهما حيث يضطر الشقيقين التعاون معا وتدور الأحداث.

مسلسل صدفة 

 كما تعرض قناة الحياة خلال شهر رمضان المبارك مسلسل صدفة للفنانة ريهام حجاج والذي تدور أحداثه حول مصفف شعر شهير يمتلك عدة صالونات منتشرة في الوطن العربي يدعى فؤاد مهران وبالصدفه يلعب مع صديقه في أحد النوادي الرياضية وتسقط الكرة في يد فتاة ثلاثينية تدعى صدفة تخبره أن ابنته على علاقة برجل غير زوجها.

مسلسل مليحة

كما يعرض أيضًا مسلسل مليحة يعرض عبر شاشة قناة الحياة طوال أيام شهر رمضان المبارك 2024 وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية غادرت فلسطيم المحتلة وانتقلت إلى الإقامة في السلوم وبعد أحداث ليبيا عام 2012 تحاول أسرة مليحة العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية ولكنها تواجه العديد من الصعوبات.