حسام حسن: رمضان صبحي يستحق الانضمام للمنتخب.. و"السعيد" في ذهني

حسام حسن

حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إن جميع اللاعبين الذي لم ينضموا إلى قائمة المنتخب بمعسكر مارس، متاحين لنا ولا يوجد أحد مستبعد.

وذكر "حسن"، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، أنه تم التواصل مع بعض اللاعبين الذين لم ينضموا وننتظر مشاركتهم بصفة مستمرة مع فرقهم، متمنيًا ألا تحدث أي إصابات جديدة مثل أحمد السيد زيزو ورمضان صبحي، فهو كان في تفكيرنا ويستحق التواجد.

وأشار "حسام"، إلى إصابات ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي، فتلك الإصابات مؤثرة، وأقول دائمًا إن المنتخب غني باللاعبين المميزين، وكل من يثبت نفسه في الداخل والخارج نحن نشاهده جيدًا، وقائمة منتخب مصر مفتوحة.

وصرح قائلًا: "وجودنا ليس مجرد مرحلة، نريد إثبات ذاتنا وتوصيل أفكاري للاعبين، كنت أريد انضمام اللاعبين يوم 10 مارس لكن بسبب ظروف الدوري لم نتمكن من ذلك".

وعن ضم لاعب واحد فقط من الزمالك، أوضح المدير الفني للمنتخب: "أتمنى أن يكون عبد الله السعيد أفضل في الفترة المقبلة، والأفضل سيتم ضمه بغض النظر عن عمره، وكان في ذهني لضمه لكن أجلت الأمر حتى ينسجم مع الزمالك، كما أنني أرى أن مصطفى شلبي لاعب جيد، لكن لم يصل بعد لأفضل مستوى"، مضيفًا: "لا أضع فريق ما في حساباتي فالأهم الرؤية الفنية".

يشار إلى أن منتخب مصر، يواجه نيوزلاندا في الإمارات يوم 22 مارس الجاري، والفائز يلعب ضد المنتصر من مباراة تونس وكرواتيا يوم 26 مارس، بينما يلعب الخاسران يوم 25 مارس.

يمين الصفحة
شمال الصفحة