حسام حسن: اللاعب المصري يحتاج للمعسكرات الطويلة.. ويوضح موقف النني وحامد

حسام حسن

حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، إنهم تواصلوا مع محمد النني، لكن بسبب عدم مشاركته بصفة مستمرة فلم يتواجد في قائمة معسكر مارس، وأشكره وهو على أعلى مستوى.

وعن طارق حامد، صرح "حسن"، خلال مؤتمر صحفي، قائلًا: "لا أعرف رغبته في العودة من الاعتزال، لكن في حالة رغبتنا في ضمه سنستدعيه فورًا"، مشيرًا إلى أن أحمد حجازي عندما شارك في كأس الأمم الإفريقية، كان في مرحلة الاستشفاء والعودة من إصابة الرباط الصليبي، مضيفًا: "هذا كان خطأ منه، لكن أعتقد لرغبته القوية في المشاركة، ولكن الآن أصبح أفضل كثيرًا بدنيًا وفنيًا".

وعن الاعتماد على معسكرات طويلة على حساب الدوري، أكد المدير الفني للمنتخب، حرصه على انتظام بطولة الدوري، لكن اللاعب المصري يحتاج للتواجد مع المنتخب بشكل أطول لأن التكرار يكون في صالحه.

وذكر: "أرى أن ذلك يفيد المنتخب، إذا أتيحت الفرصة لي لضم اللاعبين لفترة أطول فسأوافق لكي نتأهل إلى كأس العالم، والحصول على كأس الأمم الإفريقية"، وفقًا لقوله.

وعن ضم لاعبين من الدرجة الثانية، صرح قائلًا: "نتابع جميع المصريين ومن ضمنهم الدرجة الثانية، كما يوجد لاعبين في الخارج لا تعرفوهم نتابعهم أيضًا، فيجب خفض معدل الأعمار بشكل حذر، ودائما الأفضل مع فريقه سيتم ضمه في كل تجمع".

يشار إلى أن منتخب مصر، يواجه نيوزلاندا في الإمارات يوم 22 مارس الجاري، والفائز يلعب ضد المنتصر من مباراة تونس وكرواتيا يوم 26 مارس، بينما يلعب الخاسران يوم 25 مارس.

يمين الصفحة
شمال الصفحة