جريمة بشعة .. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك

مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب

لحظة غضب على منصة watch it.. شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل رمضان 2024، بطولة الفنانة صبا مبارك، والفنان محمد شاهين، أحداثًا مثيرة ومشوقة تتمثل في جريمة قتل في بشعة ظروف غامضة مصحوبة باختفاء مثير للريبة.

الحلقة الأولى من لحظة غضب

حيث أثارت الحلقة الأولى من مسلسل «لحظة غضب» فضول المتابعين، عقب قتل شريف الذي جسد دوره الفنان محمد فراج، والذي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة الأولى، على يد زوجته يمنى التي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك.

 ثم تختفي الجثة بشكل غير متوقع يوم الاحتفال بعيد ميلادها، وتبدأ رحلة البحث عنه في ظروف مجهولة، وتطلب «يمنى» مساعدة أصدقائها بكل الطرق الممكنة.

 الحصاد ينشر فى السطور التالية تعليقات الجمهور على الحلقة الأولى

وتفاعل الجمهور بشكل ضخم مع الحلقة الأولى من المسلسل، خاصة أن مشهد نهاية الحلقة الأولى كانت مؤثرا وغير متوقع، عندما قررت صبا مبارك أن تقتل زوجها، لعدم شعورها بالارتياح معه لنفاجئ خلال أحداث الحلقات القادمة اختفاء الجثة، ومن التعليقات التي جاءت على صفحة watch it على فيسبوك من الجمهور «نقطة ضعفي المسلسلات اللي بتقفل أول حلقة فيها على صدمة»

وتعليق آخر من الجمهور: «مسلسل لحظة غضب من أول حلقة وأنت هتضحك ضحك مش هتتخيله المسلسل مكتوب حلو أوي والادوار متركبة على الممثلين جدا، لدرجة أنك تحس إن كل شخصية فيها عايشة في الدور ده بقالها سنين».

وأكمل آخر: «بعد عرض الحلقة الأولى شعرت إن حلقة واحدة منه بمسلسلات كثيرة بنشوفها، ومستني بقية الحلقات بفارغ الصبر علشان أعرف شريف ده هيحصله إيه».