وزير الرياضة يكشف عن تفاصيل تواصله مع "صلاح" حول معسكر مارس| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تفاصيل تواصله مع محمد صلاح قائد المنتخب مصر؛ لمعرفة إمكانية انضمامه لمعسكر مارس.

وصرح "صبحي"، خلال مشاركته في برنامج "نجوم في عز الظهر"، المذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم، بأن "صلاح"، طلب منه عدم الانضمام للمنتخب بسبب الإصابة، حيث يعاني من ورم دموي في القدم، ويخضع حاليًا للتعافي بشكل تدريجي، والمشاركة في المباريات خلال أوقات معينة.

وأكد الوزير، احترامه وتقديره لمحمد صلاح، حيث إنه رجل محترف يُقدر واجباته تجاه المجتمع والدولة، وما حدث كان مجرد سوء فهم، مضيفًا: "سبب استبعاده من قائمة المعسكر هو طلبه من ليفربول عدم استدعائه لإراحته بعد الإصابة التي تعرض لها في كأس أمم إفريقيا الماضية".

وأشار الوزير، إلى أنه خلال جلسة مع جمال علام رئيس الاتحاد، وحسام حسن المدير الفني للمنتخب، أصر الأخير على خوص البطولة الودية الدولية في الإمارات، لتجربة بعض اللاعبين، مضيفًا: "واثق في الجهاز الفني الجديد كاملًا".

وأكد وزير الرياضة، أنه لا بد من إجراء انتخابات الاتحاد عقب انتهاء الأولمبياد القادمة في باريس، لافتًا إلى أنه كان يرغب في استمرار كارلوس كيروش في تدريب المنتخب، كما أن عقد المدير الفني السابق للمنتخب روي فيترويا، لم يعرض علي.

وعن انتمائه للأهلي أو الزمالك أوضح "صبحي: "الدوري الاحترافي في الوقت الراهن، جعلني أتخلى عن الانتماء، والاحتراف أصبح في جميع الرياضيات، كما أن خروج بطولة كأس مصر، وإقامة المباراة النهائية في السعودية لأول مرة، لترسيخ العلاقات بين البلدين".