بعد عدم انضمامه للمنتخب.. هاني حتحتوت: فين حسام أشرف يا جماعة ده هداف الدوري| فيديو

حسام أشرف

حسام أشرف

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أت من حق حسام حسن المدير الفني للمنتخب، أن يختار القائمة الخاصة به، ولكن من حق أي مشجع أو صاحب رأي التعبير عن رأيه في القائمة.

وذكر "حتحوت"، خلال تقديم برنامج "الماتش"، على قناة صدى البلد، أن "حسن"، اعتمد على اللاعبين أصحاب الصفات القتالية مثل رامي ربيعة وأكرم توفيق، كما يتضح اقتناعه بمحمد عواد ومحمد أبو جبل، على الرغم من الخلافات القديمة بينهما، وكذا الاقتناع بقدرات المهدي سليمان ومصطفى شوبير بعد نهائي كأس مصر.

وقال: "الكابتن حسام حسن قد يكون اعتمد على فكرة أن الفريق الكسبان تكون معنويات لاعبيه مرتفعة"، متعجبًا من عدم ضم حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة على الرغم من أنه هداف الدوري، لكن لم يتم ضمه لقائمة المنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي المشارك في بطولة غرب آسيا.

وتسائل: "فين حسام أشرف يا جماعة ده هداف الدوري، وأحرز نصف أهداف البلدية، فهل للدرجة دي هو غير مقنع".

وذكر "حتحوت": "ملف محمد صلاح لابد أن يبقى هادئًا وبلاش سخونة أو كلمات في النص، مثل كلمة أن استبعاده كان على طلبه، لابد أن يدار الملف بشكل جيد من وزير الشباب والرياضة، ولابد من النظر لمصلحة المنتخب".

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، في وقت سابق قائمة الفريق استعداداً لمعسكر شهر مارس الذي ينطلق ١٣ مارس الجاري.

ويخوض المنتخب خلال المعسكر، البطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، والمقرر إقامتها في أبو ظبي، واللاعبون الـ ٢٥ هم:

يمين الصفحة
شمال الصفحة