اتحاد الكرة: نتمنى إقامة نهائي البطولة الودية بملعب العاصمة الإدارية| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

قال الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ساهمت بشكل كبير في استضافة مصر للدورة الودية التي كان من المقرر إقامتها في الإمارات، وتضم منتخبات مصر، تونس، كرواتيا، ونيوزيلندا، خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري.

ولفت "الكومي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن اتحاد الكرة يستهدف في المقام الأول منتخب مصر، وتحقيق أكبر استفادة من البطولة الودي،ة خاصة وأنها أول فرصة يظهر فيها الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة حسام حسن.

وذكر: "مصر تستضيف البطولة الودية، وستكون نقلة كبيرة لمصر في ظل اقتصاد عالمي يعاني، والتأكيد أن مصر ماضية في بناء الدولة الحديثة بإقامتها ببنية تحتية عالمية".

وأعرب عن أمنيته في أن يقام نهائي البطولة على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، من أجل الترويج له في ظل وجود منتخبات كبرى بالبطولات.

وعن موقف محمد صلاح، أكد "الكومي"، أن هناك تواصلًا مع اللاعب وسيكون متواجدًا ضمن صفوف المنتخب حال تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، مضيفًا: "لا يوجد أي لغط، وهناك تواصل بين الاتحاد واللاعب، بجانب دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ودعمه للمنتخب".