قرارات جديدة من ادارة الزمالك ضد اللاعبين بعد الهزيمة أمام الجونة .. تعرف عليها

الزمالك

الزمالك

كشف مصدر مسئول من مجلس إدارة نادي الزمالك ، ظهر اليوم الخميس الموافق 14 مارس رابع يوم رمضان،  عن قرارات جديدة سوف يتم اتخاذها ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الهزيمة المفاجئة من الجونة ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم .

خسارة الزمالك أمام الجونة مفاجأة

وفي وقت أخر خسر فريق الكرة بـ نادي الزمالك، وكانت مفاجاءة من العيار الثقيل أمام فريق الجونة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الجونة بمدينة الغردقة أول أمس الثلاثاء بنتيجة 3-2 ، بعد أن كان الفريق متقدما بهدفين مقابل هدف ، حيث فرط لاعبو الزمالك في الفوز بسهولة ، خاصة أن هذه المباراة تلي مباراة نهائي كأس مصر والتى خسرها الفريق أمام منافسه التقليدي النادي الأهلي بهدفين نظيفين .

غرامات مالية على لاعبي الزمالك

وأكمل المصدر في تصريحات صحفية منذ قليل أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب سوف يوقع غرامات مالية كبيرة على لاعبي الفريق الملكي بعد الخسارة أمام الجونة غير المتوقعة ، وحسب لائحة الفريق ، والتى تنص على الخصم من المستحقات وتوقيع غرامات مالية محددة حال خسارة مباراة في الدوري المصري .

 ويرصد موقع الحصاد مصر في السطور التالية ترتيب الزمالك في الدوري 

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة ، حيث لعب حتى الآن في الدوري المصري 11 مباراة ، فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات ، وأحرز مهاجموه 17 هدفا ، ودخل مرماه 13 هدفا .