في مسلسل «المعلم»| «حى ولسه جاى».. لزمات خاصة لـ«مصطفى شعبان»

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

 يستكمل الفنان مصطفى شعبان لزماته الشهيرة في مسلسل« المعلم»، الذي يخوض به سباق دراما رمضان للعام 2024، الذي يعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويدور بشأن تجارة السمك والأسواق.

لزمات خاصة لـ«مصطفى شعبان» في مسلسل «المعلم»

واشتهر شعبان في أعماله الدرامية السابقة بإلقاء الكلمات نفس السجع والتي عرفت فيما بعد باللزمة الكلامية، وفي مسلسل المعلم الذي تخوض معه البطولة الفنانة سهر الصايغ واصل نفس اللزمات الكلامية.

كانت أولى اللزمات التي اشتهر بها النجم مصطفى شعبان أثناء الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل المعلم، وهى "أنا نصحتك وأنت براحتك"، والتي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"

حي ولسه جاي

وكانت له جملة مميزة يقولها لأعدائه من التجار داخل السوق وهي "حي ولسه جاي" وأيضًا جمل "أبيض علينا أسود على اللى يعادينا"، "خاف من اللى بياخد حقه بدماغه ودراعه"، "أنا المخ وأنتي الحركات"، "أنا في البطاقة معلم"، "اللي قدامك ده أجدع صاحب تلاقيه وأصعب عدو تعاديه"، و"توكلنا على اللي بيوكلنا"، وطوال المسلسل يطلق لزمات وإفيهات وجمل لها سجع.

مسلسل المعلم من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وروجت صفحات القناة البوستر الدعائى للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى. مسلسل المعلم هو العمل الدرامي الثاني الذي يجمع الثنائي سهر الصايغ ومصطفى شعبان، إذ قدما مسلسل بابا المجال حال الموسم الرمضاني للعام الماضي 2023.

حيث ينتمي المسلسل إلى الدراما الشعبية، إذ يجسد النجم مصطفى شعبان دور تاجر سمك، وأثناء الأحداث يتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق، إذ يسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.