"جوميز" يعقد جلسة مع اللاعبين خلال مران الزمالك اليوم| التفاصيل

التدريبات

التدريبات

استأنف لاعبو نادي الزمالك، تدريباتهم اليوم السبت، على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد مباراة الجونة في بطولة الدوري.

ويعد هذا المران الأول، على ملعب النادي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاحات والتطوير؛ ليكون جاهزًا لإقامة التدريبات عليه.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، مؤكدًا أهمية الفترة المقبلة في مشوار الفريق، لاسيما وأن الزمالك مقبل على مرحلة حاسمة في مشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية، بمواجهة مودرن فيوتشر، ضمن مباريات دور الـ8 بالبطولة.

وطالب "جوميز"، اللاعبين بغلق ملف الفترة الماضية، والتركيز والعمل بكل جدية، وتنفيذ المطلوب وفقًا لتعليمات الجهاز الفني، شارحًا بعض الأفكار والمواقف الخططية في ضوء البرنامج التدريبي الموضوع استعدادًا للفترة المقبلة.

كما عقد "جوميز"، جلستين، الأولى مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، لمناقشة الترتيبات التحضيرات خلال فترة التوقف الدولي، كما اطمأن من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، على الحالة الطبية للفريق وموقف اللاعبين المصابين.

وصعد محمود الشناوي حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2004، من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، في ضوء انضمام محمد عواد للمنتخب الأول.

وفي سياق متصل، وضع الجهاز الفني، برنامجًا تأهيليًا وبدنيًا خاصًا للاعبين خلال المران، وتم رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة وأنه المران الأول للاعبين بعد العودة من فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام.

وأدى لاعبو الفريق، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال.

كما خاض لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف المدير الفني، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية الخاصة، قبل خوض تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار التي تم التدريب عليها.

وشهد المران غياب الخماسي محمد عواد ومحمد شحاتة، وحسام عبد المجيد، وياسر حمد، وترافيس موتيابا.

وانضم "عواد" للمنتخب الأول، بينما انضم "شحاتة" و"عبد المجيد" للمنتخب الأوليمبي، و"حمد" لقائمة منتخب فلسطين الذي يستعد لخوض مباراتي بنجلاديش، و"موتيابا" لمنتخب أوغندا لخوض مواجهتي جزر القمر وغانا الوديتين في شهر مارس الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بينما تقام مباراة العودة يوم ٧ أبريل المقبل.