الفرعون يغير موقفه حول الرحيل عن ليفربول فى الصيف .. تفاصيل جديدة

محمد صلاح

محمد صلاح

أوضحت تقارير إعلامية ان الدولى المصرى محمد صلاح،  قد حسم موقفه بشأن الاستمرار أو الرحيل عن ناديه ليفربول فى فترة الانتقالات الصيفية القادم.

وكان تلقى الفرعون عروضا مغرية من اندية كبيرة بالدورى السعودى مثل الهلال واتحاد جدة لكن عرض الأخير كان هو الأكثر جدية فى الميركاتو الماضى.

وقدم عميد الاندية السعودية  في الصيف الماضي قد قدم 150 مليون جنيه إسترليني من أجل الفوز بخدمات،  الفرعون محمد صلاح، ولكن يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول رفض رحيل اللاعب وأحبط الصفقة.

واليوم يمتلك الفرعون عقدا مع فريقه ليفربول ينتهى فى 30 يونيو 2025 لكن تقارير اعلامية كشفت عن تغير كبير فى اتجاه محمد صلاح فى الصيف المقبل.

وقالت شبكة  sport witness  أن  البطل المصري محمد صلاح   لا يمانع فى  الاستمرار مع ليفربول لفترة أخرى ولكن هناك بعض الشروط؟

وأوضحت ان صلاح له شرطان وهما :

- أن يعرف خطط ليفربول المستقبلية بعد رحيل المدرب يورجن كلوب
-و أن يعرف مشروع ليفربول طويل الأمد قبل الالتزام بعقد جديد

ويتصدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز متخطيًا الأسطورتين ساديو ماني وديديه دروجبا.

كما سجل محمد صلاح 154 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في أكثر من 250 مباراة  بفارق أكثر من 44 هدفًا عن ساديو ماني الذى سجل 11 هدفا ودروجبا صاحب الـ 104 أهداف.

يمين الصفحة
شمال الصفحة