جلسات مهمة على هامش مران الزمالك اليوم استعدادًا للقاء فيوتشر| التفاصيل

التدريبات

التدريبات

أدى لاعبو الزمالك، تدريباتهم اليوم الأحد، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، جلسة خاصة مع عبدالله السعيد، شهدت الحديث عن بعض التعليمات الفنية والأدوار المطلوبة من اللاعب خلال الفترة المقبلة، في حضور كل من أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد.

كما عقد "مجدي"، جلسة مع التونسي سيف الدين الجزيري، وطالبه بالتركيز داخل الملعب وأكد له على ثقة الجهاز الفني في قدراته.

وخلال المران، قسم الجهاز الفني اللاعبين لثلاث مجموعات، وتولى جوزيه جوميز قيادة المجموعة الأولى الخاصة بلاعبي الوسط، بينما تولى أحمد مجدي المجموعة الثانية الخاصة بالمهاجمين، في حين تولى المدرب العام المجموعة الثالثة والتي ضمت المدافعين.

وغير الجهاز الفني، العناصر في الثلاث مجموعات بشكل دوري، لتنفيذ الفقرات الفنية خلال مران اليوم.

كما شارك عمر عبد العزيز في تدريبات حراس المرمى، برفقة محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد الحراس المميزين من قطاع الناشئين بشكل دوري لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وفي وقت سابق اليوم، عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، جلسة مطولة مع "جوميز"، بحضور أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة.

وناقشت الجلسة، العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول، ضمن الجلسات الدورية المحددة من مجلس الإدارة مع المدير الفني خلال الفترة الأخيرة، في ظل ارتباط الزمالك بخوض مواجهتين في غاية الأهمية أمام مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي، بينما تقام مباراة العودة يوم ٧ إبريل المقبل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة