السجن 7 سنوات لقاتل زوجته «ممرضة أكتوبر» الشهيرة بـ«عروس دهشور»

حبس - ارشيفية

حبس - ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، مساء اليوم الاثنين،  بالسجن 7 سنوات للمتهم بقتل زوجته "عروس دهشور" وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

 وفي وقت سابق أحالت النيابة العامة بالجيزة، المتهم بقتل زوجته الممرضة الشهيرة بـ"عروس دهشور"، في مدينة 6 أكتوبر إلى المحاكمة الجنائية.

كما تضمن أمر الإحالة، اتهام النيابة العامة للمتهم "م. أ" يبلغ من العمر الـ 26 عامًا ممرض، لأنه بدائرة قسم حدائق أكتوبر في الجيزة، ضرب عمدا المجني عليها «فاطمة. س»  ممرضة أكتوبر،  دون قصد القتل ولكنه ضرب أفضى إلى الموت.

وقال  إن المتهم ضاق ذراعا من الضحية لعدم انصياعها لأوامره فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت للاشتباك بالأيدي، واستلت المجني عليها آلة حادة وهددته بها بطعن نفسها إن لم يكف عن الأذى واستشاط غضبا منها ورشف من نزعات الشيطان ما أسكر غريزته حتى قاده لعصر حلق المجني عليها محاولا إفلات ما تحرزه من آلة حادة فتسبب في طعنها بواسطة الآلة الحادة في منطقة الصدر وسقطت أرضا على رأسها.

واستكمل أمر الإحالة، أن المتهم أحرز آلة حادة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المنية، وبذلك يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة الواردة بنص قانون العقوبات والمواد الخاصة بالقانون.