تعرف على ملخص الحلقة الـ9 من مسلسل المعلم لـ «مصطفى شعبان»

المعلم

المعلم

تصدرت الحلقة الـ9 من مسلسل المعلم تريند موقع أكس "تويتر" سابقًا، بعد عرضها بالأمس الثلاثاء الموافق 19 مارس، بطولة النجم مصطفى شعبان وسهر الصايغ والتي تعرض على قناة الحياة التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اثناء موسم دراما رمضان 2024.

تعرف على موعد إعادة مسلسل المعلم لـ"مصطفى شعبان" الحلقة التاسعة

مسلسل المعلم تفاصيل أحداث الحلقة 9

كانت شهدت الحلقة الـ9 من مسلسل المعلم عدة أحداث مساء أمس، كان منها عثور رجال المعلم عنتر الذي يجسد دوره الفنان منذ ريحانة على النجم مصطفى شعبان في ميناء السويس، وظهر مصطفى شعبان بعدما وصل إلى ميناء السويس وهو يقول: "ياااه كل شيء زي ما هو حال الميناء كأنه لسه إمبارح، الله يرحمك يا أبويا"، ليرد عليه صديقه هيثم: "لسه عاوز تحمل السمك بعد كل اللي حصلنا دا ما بلاش يا معلم بدل ما يترحموا علينا".

إلا أن شعبان يصمم على تحميل السمك، كي يسدد الغرامة التي فرضها المعلم شداد على المعلم بشر في السوق، نتيجة تأخره في توريد شحنة السمك الشهرية بقيمة 2 مليون جنيه.

وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان نهاية شموقة، إذ يستيقظ حسن ابنه ويقول: "المنبه رن متأخر وراحت علينا المدرسة لما أصحي ماما".

ثم تظهر الفنانة سهر الصايغ التي تجسد دور زوجة مصطفى شعبان وهي نائمة، وتنزف من أنفها ولا ترد على ابنها، ويظل حسن يقول: "ماما ماما إلحقني يا جدو ماما مش بترد عليا ومتعورة وبتنزل دم".

نجوم مسلسل المعلم

يشارك مجموعة كبيرة من نجوم الفن بطولة العمل إلى جانب النجم مصطفى شعبان أبرزهم:

سهر الصايغ

هاجر أحمد

أحمد بدير

انتصار

محمود الليثي

أحمد فؤاد سليم،

أحمد بدير

محمد العمروسي

سلوى عثمان

منذر رياحنة

محمود الليثي

أحمد عبدالله محمود

طارق النهري

علاء زينهم وروجت صفحات القناة البوستر الدعائي للعمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة