سلاف فواخرجي تكشف عن حادثة صعبة تعرضت لها.. وحقيقة طلاقها

سولاف فواخرجي

سولاف فواخرجي

قالت النجمة السورية سلاف فواخرجي، إنها مرت بفترة صعبة تعرضت فيها لفقدان البصر لأكثر من ساعة أو ساعتين، مضيفة: "بطلت أشوف وكان بينزل دم مرعب".

وذكرت "فواخرجي"، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع على قناة القاهرة والناس، أن ديكور التصوير والإضاءة خلال مشاركتها بمسلسل عنبر 6، وقع عليها بشبك حديد منذ 3 سنوات، وما زال يترك أثار عليها حتى الآن.

وأوضحت النجمة السورية: "أثار الحادثة موجودة، وكنت بصرخ عشان بطلت أشوف، وكان في سواد وحسيت بالدم، وكنت عايزة أشوف أولادي، ومن أبشع التجارب اللي عشتها وأثرها باقي حتى هذه اللحظة".

وفي سياق آخر، أكدت "فواخرجي"، عدم حدوث طلاق بينها وبين زوجها وائل رمضان، ولكن كان في انفصال فقط، مضيفة: "أعلنا أننا في حالة انفصال، ولكن نتواصل لحظة بلحظة، وحسينا في فترة أننا محتاجين نحافظ على هدوء البيت".

وأشارت إلى أن الحب بينهم باقي، ولم يعلنا طلاقهما، متابعة: "حاليا الحب بيرجع، ولكن كنا بنمر بفترة صعبة، وكنا عايزين نحافظ على الحب، وصعب الحب الحقيقي يروح لأنه حقيقي وصادق".

وصرحت قائلة: "من كتر حفاظنا على الحب عملنا الخطوة دي، وطالما الحب حقيقي يبقى صعب يروح والزواج والطلاق أكبر من ورقة وفي أحيانا طلاق روحي".