كهربا: "الخطيب" الأب الروحي لي.. ومحمد صلاح تعرض للظلم

كواليس الحلقة

كواليس الحلقة

قال الكابتن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، إن الأهلي فوق الجميع، مشيرًا إلى أنه قريب من الكابتن سيد عبدالحفيظ، ويتواصل معه دائمًا منذ رحيله عن النادي.

وذكر "كهربا"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الكابتن خالد بيبو، يكمل عمل "عبدالحفيظ" في النادي، والجميع داخل الأهلي يساعد بعضهم البعض، واللاعبين يساعدونه بشكل كبير.

وأكد "كهربا"، أن الكابتن محمود الخطيب أسطورة كبيرة وبالنسبة له الأب الروحي، موضحًا أنه يسانده، ويقف بجانبه كابن وليس لاعب كرة قدم فقط، ويعطيه دائمًا نصائح في كرة القدم.

وفي سياق آخر، صرح "كهربا"، بأن محمد صلاح نجم منتخب مصر تعرض للظلم في بطولة أفريقيا، وهو قريب منه واستفاد منه كثيرًا، والجميع في المنتخب يستفاد من خبراته، مضيفًا: "بالفعل كان مصاب ولأول مرة يتعرض لإصابة عضلية بهذا الشكل".

وأشار إلى أن "صلاح"، كابتن منتخب مصر، وأسطورة كبيرة له، مضيفًا: "الناس اللي بتطلع في التلفزيون انتوا عارفين بتتكلموا عن مين، صلاح عامل لينا قيمة، ونتعامل أحسن معامله بسببه، ولابد أن يعي الجميع قيمته، وهو أسطورة ولابد أن نتباهى به".