"الخطيب" يستقبل وفد الهلال السوداني.. ويؤكد الاستعداد لدعمه

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

استقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم السبت، وفدًا من نادي الهلال السوداني؛ على رأسه رئيس النادي هشام السوباط.

وضم الوفد، كل من أعضاء مجلس الإدارة والقيادات التنفيذية والرياضية في النادي الشقيق، ‏والذين حرصوا على تقديم واجب ‏العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق نائب ‏رئيس النادي.

وعبر "الخطيب"، عن خالص تقديره لزيارة الوفد، مثمنًا تلك اللفتة الطيبة التي تعكس ‏عمق العلاقات التاريخية بين ‏الناديين الكبيرين، والتي تمتد عبر عقود عدة.

وأكد رئيس النادي الأهلي، أن جميع إمكانات النادي تدعم نادي الهلال، والأهلي جاهز لتلبية أي متطلبات خاصة بالأشقاء، راجيًا المولى ـ عز وجل ـ أن تتهيأ الظروف والأجواء لرد الزيارة إلى نادي الهلال في القريب العاجل.

ولفت إلى عمق الروابط بين النادي الأهلي وأشقائه من الأندية العربية الشقيقة، وفي مقدمتها الأندية السودانية؛ تجسيدًا للوحدة بين الشعبين المصري والسوداني.

وقدم وفد الهلال السوداني، التعازي لمجلس إدارة الأهلي في فقيد ‏النادي، مثمنًا ما قدمه الراحل من جهد وعطاء خلال مسيرته داخل الأهلي، ‏سائلين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.‏

وشكر رئيس الهلال السوداني، مجلس الأهلي، على طيب الاستقبال، لافتًا إلى أن هذا الأمر ليس بجديد على النادي الأهلي، معربًا عن سعادته بالتعاون مع الأهلي في كافة المجالات، في ضوء العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين.

وفي ختام الزيارة، أهدى "الخطيب"، درع وعلم وقميص النادي لرئيس نادي الهلال، كما أهدى "السوباط"، درع نادي الهلال لرئيس الأهلي، قبل التقاط الصور التذكارية.