حسام حسن: كرواتيا ليست مودريتش فقط.. وأتوقع زيادة الجماهير| فيديو

حسام حسن

حسام حسن

صرح حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بأن الفريق لديه مباراة مهمة ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، وهي تعد إعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026، في يونيو المقبل.

وقال "حسن"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن منتخب مصر، حقق بداية تكتيكية جيدة خلال مباراة نيوزيلندا الماضية، واللاعبون عرفوا أفكاري والاحتكاك كان مهم، وراض عن البداية، مشيرًا إلى أن أهمية البطولة كبيرة تستمدها من أنها تابعة لفيفا، فضلًا عن قوة المنتخبات المشاركة، ووجود الجماهير سيشكل فارقًا في النهائي.

وأشار المدير الفني للمنتخب، إلى أن كرواتيا ثالث العالم، ولديها منتخب قوي، مما يجعلها مباراة مفيدة لنا، لافتًا إلى أن منتخب نيوزيلندا قوي، ولديه لاعبين محترفين ومباراة كرواتيا لن تكون أصعب منها.

وذكر: "كرواتيا ليست لوكا مودريتش فقط، فلديها قوة كبيرة في خط الوسط، وأعمل عليها كفريق كامل، ونحترم كل نقاط القوة له، كما أن الأفكار الفنية في الثلث الأخير لدي كرواتيا تشكل خطورة ويتميزوا بالكرات الثابتة خاصة بسبب لاعبي قلب الدفاع".

وأكد "حسن"، أريد تطبيق عملي، والذي شاهدنا جزء منه في المباراة الماضية، ومع الوقت ستزداد النسبة، وأريد تطبيق أفكاري ضد كرواتيا".

ونوه "حسن"، إلى أن وجود الجماهير حول المنتخب يشكل فارقًا في أداء اللاعبين، وأتمنى زيادة الأعداد في المباراة المقبلة، متابعًا: "لن أتفاجئ بالحضور في المباراة المقبلة لأنه شعر بأن روح وقوة المنتخب ستزداد".