حسام حسن: لن أجامل فريق أو لاعب على حساب المنتخب.. والجميع جاهز للقاء كرواتيا| فيديو

حسام حسن

حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن الأهم لديه هو المنتخب، لن يجامل فرق أو لاعبين على حساب مصر، ولا أوازن الأمور.

وقال "حسن"، خلال المؤتمر الصحفي للقاء كرواتيا، اليوم الأحد، إن كل اللاعبين الموجودين في المعسكر سيؤدون بكل قوة، ولن يحصلوا على راحة من أجل مباراة أخرى، مضيفًا: "الأهلي والزمالك ومودرن فيوتشر لديهم مباريات في إفريقيا، وأنا أمثل مصر".

وذكر: "مباراة كرواتيا مهمة، وكل اللاعبين تركيزهم على نهائي بطولة عامة مصر، التي تعد استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026".

وعن علاقته باللاعبين، رد المدير الفني قائلًا: "ليس مفترضًا أن أقول ماذا أفعل مع اللاعبين؟، لابد أن تشعروا بالأمر من خلال أدائهم في الملعب، ومجرد أن اللاعب ويطبق أسلوب مدربه سواء مصري أو أجنبي، ويلعب بروح قتالية، فهذا يوضح العلاقة".

وأكد "حسن"، أن الباب مفتوح لكل لاعب مقيد داخل الاتحاد أو محترف ويثبت وجوده مع ناديه سيجد طريقه في المنتخب، موضحًا: "في حالة وجود بعض اللاعبين المتألقين في ذات المركز سأضم 2 منهم، وهذا لا يعني أن الباقي سيئًا، فأنا لن أضم قائمة من 50 أو 60 لاعبًا".

وشدد المدير الفني للمنتخب، على أن إمام عاشور لاعب مهم، ولكن قبل البطولة غاب أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي ومحمد صلاح بسبب الإصابات، هم خيارات مهمة وأعمدة أساسية للمنتخب".

وتابع: "خسرنا إمام في اللقاء الماضي، ولدي مبدأ هو أن المنتخب كبير، وكل اللاعبين ستعوض غيابهم، وبإذن الله سيعود قبل التوقف الدولي المقبل في يونيو، هو وباقي اللاعبين المصابين".