المصرف المتحد يمنح 80 موظفا جائزة الرئيس التنفيذي للتميز UB CEO s Award- النسخة الرابعة

أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد

•  مارثون UB CEO s Award ينطلق سنويا لقياس المتميز وفق مؤشرات الأداء الوظيفي KPIs

•  الجائزة تستهدف تطوير الكفاءة الوظيفية وقياس جودة الأداء للمؤسسة وتطبيق معايير دولية لتقديم مستو متميز من الخدمات المصرفية وخلق تجربة استثنائية لعملائه

•  أربع فئات لجائزة 2023 UB CEO s Award

•  تكريم الكفاءات المتميزة يثري مسيرة العمل المؤسسي ويحفز علي السعي الأفضل

للعام الرابع على التوالي، المصرف المتحد يمنح 80 متميزا من فريق عملة جائزة الرئيس التنفيذي للتميز 2023 UB CEO s Award، وذلك بهدف تشجيع المتميزين وزيادة الكفاءة والفاعلية للمؤسسة وربط الأداء بالأهداف والاستراتيجية العامة.

وذلك من خلال إحداث حراك وتنافس سنوي يستهدف التطوير والابتكار في مجال الإدارة والعمل المصرفي والتقني وفقا لأحدث تطبيقات الممارسات المصرفية والرقمية العالمية الأمر الذي يساهم في كسب رضاء العملاء.

وكرم أشرف القاضي- الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب- المتميزين الـ80 بحضور فرج عبد الحميد – نائب العضو المنتدب ونيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال ومعتز القصبي – نائب العضو المنتدب. فضلا عن أعضاء الهيئة الشرعية بالمصرف المتحد: الدكتور مجدي عاشور – المستشار الأكاديمي لفضيلة مفتي الديار المصرية والدكتور عمرو الورداني – أمين لجنة الفتوى بدار الإفتاء المصرية. ولفيف من الإدارة العليا بالمصرف المتحد.

وتستهدف جائزة الرئيس التنفيذي للتميز 3202 UB CEO s Award تطبيق مفاهيم عدة منها: ترسيخ مبادئ وقيم التميز- جودة الخدمات المصرفية- والحوكمة- وتطبيقات التكنولوجيا الرقمية- وتلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية – تعميق القيم المؤسسة وتعزيز ثقافة التطوع المجتمعي.

وتنقسم الجائزة إلى 4 فئات:

•  الفئة الأولى: خصصت لتميز الأداء الفردي على مستوى فروع المصرف ال68 والإدارات المختلفة.

•  الفئة الثانية: تتضمن المشروعات الجماعية البنكية والرقمية.

•  الفئة الثالثة: الأفكار والحلول الابتكارية التي تساهم في تحسين جودة الخدمة المصرفية المقدمة للعملاء.

•  الفئة الرابعة: المساهمة في مشروعات اجتماعية وثقافية تستهدف تعميق القيم المؤسسية وتعزيز ثقافة التطوع.

وقد عقدت سلسلة من الاختبارات العملية والشخصية في مجال الأداء الوظيفي المحترف والعلوم المصرفية الحديثة والتطبيقات الرقمية، أظهرت المسابقة تميز 80 من فريق عمل المصرف المتحد ممن يتسمون بالابتكار والتميز والقدرة الكبيرة على تطبيق أعلى معايير الجودة المصرفية العالمية.

وتعتمد جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2023 UB CEO s Award على ثلاثة محاورين رئيسية هم:

المحور الأول: تحقيق رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة على الابتكار وتشجيع المبدعين كأساس قوي لاستدامة النمو.

المحور الثاني: تحفيز أصحاب الأداء المتميز على مستوى الفروع وخدمة العملاء. فضلا عن العمل على جذب الشرائح المختلفة لتحقيق رؤية الدولة المصرية والبنك المركزي في التحول لمجتمع غير نقدي وتوسيع قاعد الشمول المالي.

المحور الثالث: تشجيع المشروعات الجماعية والأفكار المبتكرة للمنتجات أو الخدمات. الأمر الذي يشجع على العمل بروح الفريق بهدف التميز وكسب رضاء العملاء وتعظيم النتائج.

وتعقيبًا على هذا التقليد السنوي يقول الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد، إنه سعيدًا بانطلاق هذا المارثون السنوي في نسخته الرابعة الذي يشهد حراكا وظيفيا وفكريا وإبداعيا وإداري داخل المصرف المتحد. لتقديم مستو متميز من الخدمات المصرفية وخلق تجربة استثنائية للعملاء.

وذكر: "الجائزة تعبر عن تقدير المصرف المتحد للكفاءات البشرية. الأمر الذي يشجيه أصحاب الأفكار المبدعة على المضي قدما نحو مزيد من الابتكارات خاصة في مجال العمل المصرفي الرقمي".

وأعرب "القاضي"، أن نتائج جائزة التميز على مدار الأعوام الماضية تسلط الضوء على التجارب المؤسسية والإدارية الناجحة، وتعمل على تكريم الكفاءات، مما يخلق فكرا قياديا إيجابيا لدى القطاعات المختلفة، الأمر الذي يساهم في بناء مهارات وجداريات التميز.

وأكد "القاضي"، على ضرورة تدعيم عملية التأهيل المكثف سواء المصرفي أو التقني لهذه النماذج المتميزة من خلال الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة والتي يقدمها مجموعة من الخبراء في العديد من مجالات العمل المصرفي والرقمنة، الأمر الذي يعزز الرؤية المؤسسية والعمل التنظيمي لتحسين السلوك الابتكاري والإبداعي وتنمية المعارف والمهارات الخاصة بالمشاركين.