بشرة سارة بشأن الحالة الصحية لأحمد رفعت.. تعرف عليها

أحمد رأفت

أحمد رأفت

أوضح نادي مودرن فيوتشر، اليوم الأربعاء،  الستار عن آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وأصدر مسؤولو نادي مودرن فيوتشر بيانا، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 27 مارس الجاري 2024، جاء نصه كالتالي: “بحمد الله وفضله ثم دعوات الشعب المصري، يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس، عن ختام المرحلة الأولى لعلاج أحمد رفعت جناح الفريق الأول والمنتخب الوطني، وخروجه من مستشفى زمزم بالإسكندرية ونقله إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة لاستكمال رحلة العلاج والفحوصات”.

أكملت: “ينتهز نادي مودرن فيوتشر، الفرصة لشكر جميع الطاقم الطبي الذي قام بعلاج أحمد رفعت خلال الفترة الماضية، وبما يدل على كفاءة جميع العاملين بالطاقم الطبي في مصر أعانهم وحفظهم الله”.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد رفعت، قد تعرض لحالة من الإغماء المفاجئ، أثناء مباراة فريقه مودرن فيوتشر أمام الاتحاد السكندري، في الجولة الـ16 بمسابقة دوري نايل، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بيان الحالة الصحية لأحمد رفعت

وفي سياق أخر يواصل فريق مودرن فيوتشر، تدريباته المكثفة بلا توقف، استعدادا لمواجهتي المرتقبتين أمام الزمالك، بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 موعد مباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفيدرالية 

ويواجه مودرن فيوتشر نظيره الزمالك، الأحد المقبل الموافق 31 مارس الجاري، على ستاد القاهرة الدولي في سهرة رمضانية كروية، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

حيث تقام مواجهة الإياب على ستاد القاهرة الدولي أيضا، لكن يوم 7 أبريل القادم 2024.