"كولر" يعقد محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي.. وموعد المؤتمر الصحفي غدًا

أرشيفية

أرشيفية

عقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، مساء اليوم الأربعاء، بمقر إقامة بعثة الفريق في تنزانيا.

وشهدت المحاضرة، التأكيد على العديد من الأمور الفنية، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، وبعدها توجه الفريق لخوض مرانه الأول في تنزانيا.

وفي سياق متصل، يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا، في الساعة السادسة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، في قاعة الاجتماعات في ستاد بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، بحضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومندوبي الفريقين ومراقب المباراة وطاقم الحكام.

ويحضر الاجتماع من الأهلي الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ووائل محمد، إداريا الفريق.

ويشهد الاجتماع التأكيد على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة، والاتفاق على الزي الذي يرتديه الفريقان، وموعد الوصول لأرض الملعب، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وفي سياق متصل، يحضر مارسيل كولر المدير الفني، ورامي ربيعة كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في تمام الحادية عشرة صباح غد الخميس بتوقيت القاهرة، في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا.

ووصلت بعثة الفريق، برئاسة الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، إلى تنزانيا ظهر اليوم.

ويستعد الأهلي للقاء سيمبا التنزاني، يوم الجمعة، باستاد بنجامين مكابا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.