ملخص الحلقة 19 من مسلسل المعلم لـ «مصطفى شعبان»

 المعلم

المعلم

بدأ النجم  مصطفى شعبان التعاون مع رجال الشرطة من أجل القضاء على الجنتل وشداد تجار المخدرات في سوق ميناء الأتكة والقبض عليهم تلبسين.

كانت شهدت الحلقة بداية مشوقة حيث ظهر اللواء شوقي برفقة مصطفى شعبان، وهو يقول له: "أنت هتتشغل معايا، تروح السوق تنزل المخدرات وتدهلهم وياريت الجنتل وشداد يكونوا هناك".

وأكمل: "متقلقش لو اتمسكت أنا هسهلك خروج الشحنة وأنا في ضهرك أنا عامل خطة هنقضي بيها على كل التجار اللي وراهم وأنا في ضهرك ومعاك متقلقش يا معلم".

ووقتها وافق المعلم على التعاون مع  رجال الشرطة من أجل القبض على الجنتل وشداد تجار المخدارت في سوق ميناء الأتكة وقرر أحمد بدير إنشاء مصحة من أجل علاج الإدمان وظهر وهو يقول لابنته: "هعمل مصحة لعلاج الإدمان عشان التجار ولاد الحرام بتوع المخدرات اللي مخلوش لولاد الحلال حاجة".

كما انضم غلوش ومنعم إلى فريق المعلم الذي ذهب إلى جلب شحنات من السمك من محافظة السويس واكتشف المعلم شداد الكمين الذي نصبه له مصطفى شعبان خلال الحلقة 19 بعدما مرت سيارات شحنة السمك من محافظة السويس دون تفتيش مما أثار لديهم الشك بأن الأمر ليس معتادا.

كما ظهر المعلم أيضًا وهو يمر بشحنة السمك دون تفتيش ويقول له الضابط: "عشان خاطر اللواء شوقي"، ويبلغ الشرطة شداد أن السيارات مرت دون تفتيش، ما جعل عنتر ابنه يشك ويقول: "دا طعم الحكومة رميته عشان تصادنا به نستلم السمك ويقبضوا علينا متلبسين" إلا أن المعلم شداد قال: "سيب المعلم يتكتك أنا هخلي الرجال تقطع الطريق عليه وتأخد منه البضاعة ويقتلوه"، وبالفعل بدأ رجال شداد في مطاردة المعلم أثناء مروره من السويس إلا أنه استطاع الافلات منهم.

مسلسل المعلم مواعيد إعادة الحلقة 19

ويعاد مسلسل المعلم 3 مرات في اليوم التالي من العرض الأول له على قناة الحياة، في تمام الساعة 4 صباحًا، ثم إعادة ثانية في تمام الساعة 9 صباحًا، وآخر إعادة في الساعة 1 ونصف ظهرًا.

من المقرر أن تعرض الحلقة 20 من مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ في تمام الساعة 9:45 مساءً على قناة الحياة التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مسلسل المعلم قنوات عرض الحلقة التاسعة عشرة

وينتمي مسلسل المعلم لفئة الـ30 حلقة، إذ يُعرض عبر شبكة قنوات "الحياة"، وقناة dmc بشكل حصري ضمن مسلسلات رمضان 2024، وأيضًا منصة WATCH IT.

قصة مسلسل المعلم

وتدور قصة المسلسل حول مصطفى شعبان الذي يجسد دور تاجر سمك، ويتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق.

وتتضمن حلقات مسلسل المعلم بأن مصطفى شعبان يسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

نجوم مسلسل المعلم

كما يشارك عدد كبير من نجوم الفن بطولة العمل إلى جانب النجم مصطفى شعبان أبرزهم:

سهر الصايغ 

هاجر أحمد

أحمد بدير

انتصار

محمود الليثي

أحمد فؤاد سليم

أحمد بدير

 محمد العمروسي

سلوى عثمان

منذر رياحنة

محمود الليثي

أحمد عبدالله محمود

طارق النهري

علاء زينهم وروجت صفحات القناة البوستر الدعائي للعمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعي.