جوميز: سنواجه منافسًا قويًا..وأختار القائمة بناء على احتياجاتي كل مباراة

أرشيفية

أرشيفية

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أهمية مباراة مودرن فيوتشر، المقامة غدًا الأحد، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال "جوميز"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم السبت: "نعلم أننا سنواجه منافس قوي ومنظم للغاية، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا، ونتطلع لتحقيق الفوز كي ندخل لقاء العودة بأريحية"، موضحًا أن مودرن فيوتشر لديه الكثير من نقاط القوة في الدفاع وبناء الهجمات.

وأشار "جوميز"، إلى أن لاعبي فيوتشر متحمسون لأنهم يلعبون ربع النهائي ولديهم اللاعب أحمد رفعت، الذي يعاني من مشكلة صحية، ويريدون تقديم أفضل أداء من أجله، مضيفًا: "ما يشغلنا هو طريقة لعبهم، وكيفية إيقاف خطورتهم واستغلال نقاط الضعف".

وعن استبعاد بعض اللاعبين من القائمة، صرح "جوميز" قائلًا: "أختار القائمة بناء على احتياجاتي للمباراة، وناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف جعفر غير مسجلين بالقائمة الإفريقية، وكان من الصعب اختيار العناصر المتبقية".

وأشار "جوميز"، إلى أن محمود علاء ليس خارج القائمة دائمًا، وبدأ آخر مباراة أساسيًا، ولكن ليس بوسعي ضم كل اللاعبين للقائمة، وأختار المجموعة الأنسب لكل مباراة.

وعن سبب عدم إقامة معسكر مغلق للفريق قبل مواجهة مودرن فيوتشر، قال: "لست مسلمًا، ولكن أحترم المناسبات الإسلامية، ورمضان شهر للعائلة في مصر، ولذا لم ننتظم في معسكر، لاسيما وأن اللاعبين خاضوا التدريبات بجدية وتركيز، ومجلس الإدارة يوفر للفريق كل شيء، واتخذت القرار الأنسب من وجهة نظري".

وذكر: "أحمد مصطفى زيزو، لاعب محترف بإمتياز، ليس فقط بسبب موهبته ولكن بسبب سلوكه الاحترافي ومجهوده الوافر”.