تعرف على موعد اعادة مسلسل فراولة لـ نيللي كريم الحلقة 6

فراولة

فراولة

يتساءل الجمهور عن موعد إعادة مسلسل فراولة لـ نيللي كريم الحلقة 6 والذي يشهد بحث عال على موقع «جوجل»، كانت شهدت الحلقة الـ6 عدة مفاجآت بظهور فراولة للإعلام، وقرارها العمل كخبيرة في مجال الطاقة الحيوية.

مسلسل فراولة مواعيد اعادة الحلقة 6

موعد إعادة مسلسل فراولة لـ " نيللي كريم " الحلقة 6 في تمام الساعة 1.30 مساءً والساعة 8.15 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء.

مسلسل فراولة تفاصيل احداث الحلقة 6

تقنع إس إس "شيماء سيف" فراولة "نيللي كريم"، بأن تعمل خبيرة في مجال الطاقة الحيوية، بعد نجاح الأخيرة في نجاح صفقة الأحجار الكريمة، وإنقاذهم من التورط مع العملاء الذين نصب عليهم الخبير الأجنبي وفر هاربًا، وذلك ضمن أحداث الحلقة 6 من مسلسل فراولة للنجمة نيللي كريم.

مسلسل فراولة موعد عرض الحلقة 7

كما تعرض الحلقة 7 من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، بشكل حصري خلال 24 ساعة على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة watch it الساعة 7.45.

مسلسل فراولة مواعيد وقنوات عرض الحلقة السابعة

تعرض الحلقة الـ7 من مسلسل النجمة نيللي كريم فراولة علي قناة Dmc وDmc drama ومنصة watch it الرقمية.


حكاية مسلسل فراولة

المسلسل اجتماعي لايت كوميدي وهي فتاة فقيرة وانتقلت إلى حياة الأثرياء، والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك تحلم بتغير حياتها إلى حياة المشاهير وتترك الفقر وتذهب إلى الغناء، وقارئة فنجان متمكنة، وتترك روتين حياتها بين الفقر ونالها الحظ لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات في إحدى الشركات العالمية، ومن هنا بداية حياتها الجديدة حيث نجحت نيللي كريم في شراء الشركة وتقودها إلى قطار الإنفلونسر المشهورة على السوشيال ميديا وتصبح خبيرة طاقة لديها ملايين المعجبين ومن المفترض أنها استحوذت على عقول متابعيها ليعيشوا وهم الأحلام.

نجوم مسلسل فراولة

فراولة بطولة الفنانة نيللى كريم،

شيماء سيف، صدقى صخر،

أحمد فهيم، علا رشدى،

جيلان علاء، تونى ماهر،

حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى،

وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد على، الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.