مجدي عبدالغني: أبناء اللاعبين مظلومين.. والمقاولون مشوا ابني بسببي

أرشيفية

أرشيفية

أكد الكابتن مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، أنه من الممكن أن يكون هناك مجاملات في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وأوضح "عبد الغني"، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن أبناء اللاعبين مظلومين في الكرة المصرية والرياضة في مصر بشكل عام، مشيرًا إلى أن نجله لاعب كرة قدم مميز، ولم يكتشفه أحد إلى الآن، كما أنه حريف جدًا وسجل العديد من الأهداف المميزة.

ولفت "عبد الغني"، إلى أنه لاعب جيد وسجل هدف بعد المرور من الفريق المنافس بأكمله، ونجلي يحزن إن تحدث مع أحد من أجل يكون في فريق، مضيفًا: "المقاولون مشوا ابني عشان هو ابني.. القيادات بتتغير".

وفي سياق آخر، ذكر أن والده كان يمتلك مصانع طوب وأراضي كثيرة في العديد من المناطق، مضيفًا: "عملت فلوس بس كل اللي معايا ميراث".

ونوه "عبدالغني"، إلى أنه صنع المال من الإعلام والميراث وأيضًا لعب كرة القدم، لافتًا إلى أن أخر أرض له ورثها من والده تم بيعها إلى الدولة في جزيرة الوراق مقابل ملايين الجنيهات.

وأوضح: "كنت باخد في الأهلي 250 جنيه شهريًا، أول سنه لعبت فيها في البرتغال حصل على 3 آلاف دولار "، مضيفًا أن أول مكافأة حصل عليها بعد حصد الدوري كانت 150 جنيهًا، واشترى بها الكثير من الملابس.