ماذا ينتظر الفرعون أمام مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى غدًا؟

محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد النجم المصري الدولي محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لخوض مواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكما حل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2023/ 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، غدًا الأحد الموافق 6/4/2024،خلال الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وخلال الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا يفعل الفرعون أمام مانشستر يونايتد؟

وبهذا الصدد، نستعرض لكم كل ما قدمه محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد وما ينتظره في المباراة المرتقبة، وذلك على النحو التالي:

- ستكون مباراة الغد رقم 15 التي يخوضها محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

- خاض محمد صلاح 14 مباراة من قبل أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وجميعها بقميص ليفربول، بواقع 12 مباراة في الدوري الإنجليزي، ومباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

- نجح محمد صلاح في قيادة ليفربول نحو تحقيق 6 انتصارات، أربعة تعادلات، بينما تلقى 4 هزائم (هزيمتين في الدوري الإنجليزي، ومثلهما في كأس الاتحاد الإنجليزي).

- وخلال هذه المباريات، سجل محمد صلاح 13 هدفًا (10 أهداف في البريميرليج، و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي)، كما قدم أربع تمريرات حاسمة.