متغيب منذ 6 أيام.. العثور على جثة مدرس ملقاة داخل مصرف بالدقهلية

 الضحية

الضحية

يكثف رجال مباحث مركز شرطة الجمالية في محافظة الدقهلية، اليوم السبت،  من جهودهم لكشف ملابسات العثور علي جثة مدرس مقتول وملقى داخل بالوعة صرف زراعي بقرية الإسكندرية الجديدة التابعة للمركز ومبلغ بتغيبه منذ عدة أيام وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي على ذمة تصرفات النيابة.


 ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد لمديرية أمن الدقهلية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة الجمالية من أهالي قرية الإسكندرية الجديدة التابعة للمركز بعثورهم على جثة شخص ملقى فل بالوعة صرف زراعي بالقرية.


وعلى الفور  انتقل رجال المباحث وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ جرى انتشال الجثمان وبالفحص تبين أنها لشخص يدعي محمود رفعت الطويل مقيم مدينة الجمالية ويعمل مدرس بالمدرسة الثانوية الفنية بنات كما يعمل أيضا سائق توك توك ومبلغ باختفائه منذ عدة أيام وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بها مما يرجح وجود شبهة جنائية وكذا اختفاء التوك توك الخاص به.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي قررت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها بشأن الواقعة وملابساتها وكشف هوية الجناة وسرعة ضبطهم.