ميان السيد توجه رسالة لجمهورها حول شخصية مادي ومرض اضراب ثنائي القطب

أرشيفية

أرشيفية

وجهت الفنانة ميان السيد، رسالة إلى جمهورها، بعد نهاية دور مادي، الذي شاركت به، ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم، الذي عرض خلال موسم رمضان الحالي.

وقالت "السيد"، عبر حسابها على إنستجرام: "مع نهاية دور مادي، في حاجات محتاجة أوضحها؛ تصرفاتها مش كلها بسبب مرضها النفسي، معظم تصرفاتها وانفعالاتها سببها مشاكل الغضب اللي هي مشكلة مختلفة عن اضطراب ثنائي القطب".

وذكرت: "على الرغم من ده، ممكن ناس كتير يفسروا تصوير شخصيتها غلط، وينسبوا تصرفاتها إلى مرضها فقط، وهو شيء مش دقيق، سلوكيتها كمان، زي الصراخ في وش مروان والخناق والإحساس بالاستياء تجاه الروابط العائلية، هو نتيجة لمشاكل الغضب اللي تكونت بسبب نشأتها دون عائلة سوية والعنف التي تعرضت له في صغرها".

وأشارت "السيد"، إلى أن عدم وجود الحب والدعم من عائلتها خلاها تعتقد إن الروابط العائلية والعلاقات بشكل عام مؤلمة وضارة وغير آمنة، مضيفة: "وبالتالي، غضبها تجاه أفراد عائلة إمبراطورية ميم وغيرتها من علاقتهم الأسرية، مش من أعراض الاضطراب ثنائي القطب، ولكن هو نتيجة لطفولتها المؤلمة".

وتابعت: "في النهاية دور مادي مسؤليتها علي نفسها أنها تتعالج من دا، عشان تقدر تكمل حياتها بشكل صحي وسليم، ودا اللي هي بتقرر تعمله في آخر مشهد ليها".

مسلسل "إمبراطورية ميم"، بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وهاجر السراج، ومنى أحمد زاهر، وآدم وهدان، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.