إصابة مصطفى شلبي.. لاعبو الزمالك يبدؤون استعداداتهم للقاء الاتحاد السكندري

أرشيفية

أرشيفية

وضع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً لمجموعة اللاعبين الذي شاركوا في مباراة مودرن فيوتشر، أمس الأحد، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدت المجموعة خلال مران اليوم، على ملعب النادي، العديد من التدريبات التأهيلية الخفيفة، بجانب فقرة استشفائية خاصة سواء داخل الملعب أو صالة الجيمانيزيوم، تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق.

واكتفت مجموعة اللاعبين الأساسيين بأداء الفقرة التأهيلية والاستشفائية فقط دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفني؛ حتى لا يتعرضوا للإرهاق.

كما عقد "جوميز"، جلسة فنية خاصة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين في مباراة الأمس، وتحدث معهم في العديد من المواقف والنقاط الفنية التي حدثت خلال المباراة.

وشهدت التدريبات، انتظام الأوغندي ترافيس موتيابا، عقب عودة اللاعب من بلاده بالأمس، ومشاركته في تدريبات المستبعدين من مواجهة مودرن فيوتشر، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي للفريق بشكل طبيعي.

من جانبه، أعلن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي،أن مصطفى شلبي تعرض للإصابة بكدمة في "الضلوع" خلال مواجهة مودرن فيوتشر، ووضع الجهاز الطبي، برنامجاً علاجياً وتأهيلياً، لتنفيذه بصالة الجيمانيزيوم.

وأشار "أسامة"، إلى أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على حالته وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل، بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.