«سب وقذف».. بطلة مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» تقاضي مروجي الشائعات ضدها.. مستندات

زوجة واحدة لا تكفي

زوجة واحدة لا تكفي

شارك المحامي سعود الشحومي، اليوم الأربعاء، أول ايام عيد الفطر المبارك،  فيديو على منصة التواصل الإجتماعي إكس تحدث فيه عن الإجراءات التي سيتم إتخاذها، بصفته وكيلا عن الفنانة هدى حسين بطلة مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”. 

ومن جانبة كتب المحامي في بيانه: "بصفتي وكيلا عن الفنانة القديرة هدى حسين، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تعرض لها ولأسرتها الكريمة في السب والقذف والتنمر  نتيجة مسلسل زوجة واحدة لاتكفي؟؟".

كما وجه أيضًا المحامي رسالة قال فيها "رسالتي إلى من وصفها بأنها ناكرة جميل وأخرى تمادت بحجة النقد الفني وآخر المفترض رجل دين وصف من مثل في مسلسل زوجة واحدة لاتكفي بأنهم من ذيول المقبور صدام حسين الديكتاتور.. كل هذا الهجوم لماذا؟؟ الوعد بأذن الله بعد إجازة العيد".

 وعلى الفور تم إيقاف عرض مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في الكويت خلال شهر رمضان المبارك ، وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن سبب هذا القرار وأكدت الوزارة أن قصة المسلسل تسيء للمجتمع الكويتي وتنتهك قيمه. 

بالإضافة إلى ذلك، قررت الوزارة إيقاف جميع الممثلين الذين شاركوا في المسلسل عن التمثيل في أي أعمال فنية في الكويت، سواء كانت مسرحية أو فنية نتيجة محتوى المسلسل.