"شيكابالا" و"شلبي" يشاركان في تدريبات الزمالك استعدادًا للأهلي

أرشيفية

أرشيفية

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي في الدوري، يوم الإثنين المقبل.

وأشاد "جوميز"، بأداء اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري أمس في الدوري، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وأكد المدير الفني، أهمية مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، نظرًا لضرورتها في مشوار الزمالك للمنافسة على البطولة، مطالبًا بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز في اللقاء، كما منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق المران.

وأدى اللاعبون، الذين شاركوا بمباراة أمس، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، دون المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

كما شارك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق، في التدريبات الجماعية، بعد غيابه عن مباراتي مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والاتحاد السكندري في الدوري بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

وانتظم مصطفى شلبي، أيضًا في التدريبات الجماعية بعدما غاب بسبب إصابته بكدمة في الضلوع، وخاض اللاعب برنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل أن ينتظم في مران اليوم بصورة طبيعية.

فيما واصل محمد صبحي حارس الفريق، برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم، حيث يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة.

وخاض "صبحي"، تدريبات الجري الخفيف حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي سياق متواصل، عقد "جوميز"، جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، على هامش مران اليوم، وتناقشا حول الترتيبات والاستعدادات الخاصة بمباراة القمة المقبلة.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري، بنتيجة 3/1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.