"جوميز" يلقي محاضرة فنية للاعبين استعدادًا لمباراة القمة

أرشيفية

أرشيفية

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت، على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، يوم الإثنين المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري.

وشرح "جوميز"، بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين خلال المحاضرة، وتحدث عن الاستعدادات لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري، مطالبًا اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية، لأهمية لقاء القمة في مشوار الفريق للمنافسة على اللقب.

وخصص الجهاز الفني، فقرة بدنية للاعبين في بداية المران، وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، فضلًا عن فقرة خاصة بالكرة، لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

كما حرص "جوميز"، على تطبيق بعض الجمل الخططية، ومنح اللاعبين بعض التعليمات لتنفيذها خلال هذه الفقرة، وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب، لتطبيق ما تم التدريب عليه خلال الفقرة الفنية.

من جانبه، خاض محمد صبحي حارس الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش المران، حيث يؤدي تدريبات المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، في ضوء إصابته بمزق في العضلة الضامة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وحرص "جوميز"، على الاطمئنان على محمد صبحي على هامش المران.