فهمت خطأ.. إبراهيم نور الدين يوضح تصريحاته عن مباراة القمة| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

أكد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، سعادته بالمستوى الذي قدمه خلال القمة 127، بين الأهلي والزمالك، موضحًا أن الطاقم تعرض لضغوط كبيرة قبل المباراة ونجحنا فيها بالخروج لبر الأمان".

وذكر "نور الدين"، خلال برنامج "الماتش"، الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "الحكم هو أهم ما في المنظومة ومحتاج للدعم، ويتم تدعيم كافة عناصر المنظومة باستثناء الحكام"، مؤكدًا أن الحكام المصريين أحق بإدارة المباريات المهمة.

وأشار إلى أنه ارتدى طاقم على شكل علم مصر حتى أذكر الجمهور أن حكام المباراة مصريين، وقمنا بتصميم طاقم الإحماء قبل مباراة الأهلي والزمالك بـ6 ساعات فقط، متسائلًا: "لماذا يتم هدم مجال التحكيم بعد النجاحات التي حدثت في كأس الأمم الأفريقية؟".

وشكر "نور الدين"، لجنة الحكام التي أسندت إدارة مباريات القمة لحكام مصريين في الفترة الأخيرة، متابعًا: "التحكيم المصري جزء لا يتجزأ من الكرة المصرية، بل هو أهم عنصر في المنظومة، وتلقيت تهنئة من جانب لجنة الحكام، وبيريرا حرص على تهنئة الطاقم على مستواهم".

وصرح "نور الدين" قائلًا: "لا أحزن من المنظومة الإعلامية لأنها تقوم بعملها بتحليل الأداء التحكيم، ومباراة اليوم ليست الأخيرة في مشواري، كما لم أحسم قراري بشأن التحليل في أحد القنوات عقب اعتزال التحكيم".

وأوضح "نور الدين"، أن تصريحاته بشأن لقاء القمة وأنها تجمع بين صاحب المركز التاسع والعاشر فهمت خطأ، وكنت أقصد أنه لا يصلح أن تكون مباراة تكريمية، لا سيما أنها مباراة عادية بثلاثة نقاط، وليست مباراة مصيرية سيتحدد من خلالها بطل المسابقة.