نزيف على الأسفلت.. مصرع وإصابة 42 شخص في المحافظات

جثة -ارشيفية

جثة -ارشيفية

 بسبب السرعة سقط مصابين وضحايا، اليوم الثلاثاء،  نتيجة وقوع عدد من الحوادث المرورية البشعة على الطرق والمحاور الرئيسية في عدة محافظات ليستمر نزيف الأسفلت.

وقد تدخل رجال الإدارة العامة للمرور المنتشرين على الطرق منذ قليل، لاتخاذ اللازم وقاموا باستدعاء سيارات الإسعاف لنقل جميع الضحايا والمصابين واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، تحت إشراف مدير الإدارة العامة للمرور. 

وفاة عامل في الكيت كات

كانت شهدت منطقة الكيت كات منذ قليل حادث بشع حيث دهست سيارة مسرعة عامل خلال عبوره الطريق، وتم التحفظ على جثته في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

إصابة 7 مواطنين في منشأة القناطر

وفي سياق أخر أصيب 7 مواطنين في مركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، كما وقع تصادم بين ميمكروباص وسيارة ملاكي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإجراءا الإسعافات اللازمة لهم.

إصابة 4 أشخاص في قوص

كما شهد مركز قوص في قنا أيضًا اليوم انقلاب تروسيكل في أحد الترع، وتسبب الحادث في إصابة 4 أشخاص، وتم إنقاذ المصابين ونقلهم في سيارات الإسعاف إلى المستشفى لإسعافهم.

وفاة 7 وإصابة 13 على طريق أسيوط الغربي

وفي السياق ذاته طريق أسيوط الغربي كان شاهد على حادث أليم، حيث انقلبن سيارة ميكروباص، مما أدى إلى مصرع 7 أشخاص تم التحفظ على جثثهم في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيب 13 أخرين تم نقلهم في سيارات الإٍعاف إلى أقرب مستشفى لإجراء الإسعافات اللازمة لهم.

مصرع شخص في ههيا

كما شهد طريق ههيا - الزقازيق أيضًا أمام قرية العدوة بمركز ههيا بمحافظة الشرقية حادث مروري حيث صدمت سيارة مسرعة شخص مما أدى إلى وفاته، وتم التحفظ على الجثةى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخص في المنزلة

حيث انقلبت عربة كارو بأحد الأشخاص في مركز المنزله بمحافظة الدقهلية، مما نتج إلى وفاته متأثرا بجراحه، وتم اتخاذ اللازم.

إصابة 6 اشخاص في المنيا

وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي في محافظة المنيا، عقب اختلال عجلة القيادة نتيجة السرعة الزائدة، وتسبب الحادث في إصابة 6 أشخاص وجاري إسعافهم.

مصرع شخص وإصابة 2 أخرين في كفر صقر

كما شهد مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية حادث مروري بشع، بين عربة كارو وأخرى ملاكي، حيث تسبب الحادث في وفاة شخص بينما أصيب 2 أخرين وتم التعامل مع الضحية والمصابين من قبل رجال الإسعاف.