بين أمريكا وكند.. 6 حفلات لأحمد سعد فى جولته الغنائية

أحمد سعد

أحمد سعد

أعلن منذ قليل الفنان أحمد سعد،  عن كواليس الجولة الغنائية التي يقوم بها أثناء الفترة القادمة، كما تشمل مجموعة من الحفلات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

كما نشر أحمد سعد عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو شوق فيه جمهوره لجولته الغنائية قائلا: "الجمهور الحبيب الغالي إن شاء الله قريب ألتقي بيكم في أمريكا وكندا، ومستني اليوم ده بفارغ الصبر عشان نشوف جمهور جميل فرفوش ولذيذ".

وجاء برنامج حفلات  المطرب المصري أحمد سعد في هذه الجولة الفنية، سيحي حفل يوم 20 إبريل في نيوجيرسي، يوم 21 إبريل في واشنطن، يوم 26 إبريل في هيوستن، يوم 27 إبريل في تورنتو، يوم 3 مايو في ديترويت يوم 5 مايو  2024في لوس أنجلوس.

وكان أحمد سعد طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "مبروك يا ابن المحظوظة"، من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي انطلقت عروضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

حيث شارك النجمان أحمد السقا وآسر ياسين جمهورهما عبر صفحتهما الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام البرومو الجديد لفيلم "السرب"، المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائي.

تدور أحداث فيلم "السرب" حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للرد علي مقتل 21 مواطنا مصريا قبطيا علي يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا.

فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، مني زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج أحمد نادر جلال.

تحت شعار "ليالي عربية"، تحيي الفنانة نوال الزغبي و الفنان وائل كفوري حفلاً فنيًا في لاس فيجاس الأميركية وتحديدًا في 25 مايو القادم.

في هذا السياق، شوّق كل من النجمين اللبنانيين جمهورهما عبر صفحاتهما علي انستجرام بشأن الحفل المنتظَر بعد أن نشرا الملصق الدعائي له، حيث علّق "كفوري": "لا تفوّتوا حفل لاس فيغاس.. يوم 25 مايو"، فيما وصفت نوال الزغبي الحفل بـ "الليلة التاريخية الموسيقة، التي لا تُنسي".

ودعت نوال جمهورها في أميركا لحضور الحفل الذي سيقام في "The Ventian Resort- las vegas".

أما جمهور نوال ووائل فقد عبروا عن سعادتهما الكبيرة بهذا الحفل الذي يجمع الثنائي اللبناني، هذا بالاضافة الي استذكار الجمهور لديو "مين حبيبي أنا" الذي قدّمه الفنانان وحظي بنجاح كبير، ولا زال الجمهور يطالب به عند اجتماع النجمَين بأي حفل غنائي.

حالة من النشاط الفني الكبير يعيشه الفنان رامي جمال، حيث أعلن عن تفاصيل ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "خليني أشوفك" ويضم 15 اغنية متنوعة.

نشر رامي بوستر الاغاني وأعلن عن أسمائها. وهم "خليني أشوفك، بقول واكدب، بضيع وقت، فستانك أبيض، شاهد الله، قلبي خام، أوقات، عادي أنساك، انت مين، أهو، سوء تفاهم، قولي اه، ذكريات هوانا، بيكلموني، هنسي اسمك".

وعلق علي البوستر كاتباً: "عشان خاطركم قررت أنا والشركه ننزل الاغنيه الجايه يوم 18 وبعدها باقي الالبوم ان شاءالله يوم 24 الساعه 6 جاهزين ولا ايه".

ومن المقرر أن يطرح الألبوم عبر القناة الرسمية لـ رامي جمال عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية، وذلك بعد طرح أغنية "خليني أشوفك".