كولر: إقامة مباراة مازيمبي على ملعب نجيل صناعي تزيد من صعوبة المباراة

المؤتمر الصحفي

المؤتمر الصحفي

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن الأهلي جاهز لمواجهة مازيمبي غدا في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار "كولر"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم الجمعة، إلى أن الفرق التي تأهلت للدور نصف النهائي لابد أن تكون جميعها مميزة، موضحًا أن مباراة الغد صعبة، لاسيما أنها أمام فريق قوي ومميز، إلى جانب إقامتها على ملعب نجيل صناعي وقريب من المدرجات، وهي بالطبع أمور تزيد من صعوبة المباراة.

وصرح "كولر"، بأن لاعبي الأهلي جاهزون للمواجهة وهدفهم تحقيق نتيجة جيدة تساعدنا في لقاء العودة، موضحًا أن الأهلي خسر مباراة في الدوري، ولكن الفريق في نفس الوقت يمتك العديد من المباريات المؤجلة، والأجواء في بطولة إفريقيا مختلفة تمامًا، لا سيما أن المنافس قوي ونسعى إلى تقديم كرة قدم جيدة.

وأكد المدير الفني، أن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي فهو يمثل الفريق، مضيفًا: "واثق تماما في قدرة اللاعبين على تقديم مباراة جيدة، لا سيما أن الجميع لديه إحساس الوصول للمباراة النهائية، ويتمنون تكرار تجربة الموسم الماضي".

وذكر "كولر"، أنه يعلم جيدًا قوة المنافس وبات لديه خبرة كبيرة في الأجواء الإفريقية، بعدما تولى تدريب الأهلي منذ ما يقرب من عام ونصف، متابعًا: "مثلما استطعنا الفوز على سيمبا في تنزانيا، نستطيع الفوز على مازيمبي في الكونغو".

وقال "كولر"، إن بيرسي كان يعاني من إصابة وشارك في التدريبات منذ 3 أيام، والجهاز الفني يدرس احتمالات مشاركته في لقاء الغد من عدمها، مؤكدًا أن الأهلي هدفه تحقيق الفوز غدًا.

وأشار إلى أنه تحدث مع اللاعبين كثيرًا؛ للتأكيد على هذا المعنى، مع ضرورة تجنب الأخطاء والاستعداد الجيد للمباراة، متابعًا: "شاهدت عددا من المباريات لمازيمبي، من بينها مباراة بيراميدز التي خسرها الأخير بثلاثة أهداف على الرغم من أنه أهدر العديد من الفرص المحققة، وكان بإمكانه تحقيق الفوز لو استغل الفرص التي أتيحت له، وفي نفس الوقت كان مازيمبي موفقًا، ولهذا تحقق له الفوز، وكل ما أستطيع قوله إننا سنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة إيجابية غدا".