جوميز: زيزو قد لا يشارك في لقاء الغد.. ودريمز فريق قوي بدنيًا

أرشيفية

أرشيفية

صرح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، بأن مباراة دريمز الغاني غدًا الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستكون صعبة جدًا، حيث نواجه فريق قوي فنيًا وبدنيًا.

وقال "جوميز"، خلال المؤتمر الصحفي له، اليوم السبت: "علينا أن نظهر الوجه الحقيقي لنا في مباراة الغد، وأتوقع أن يلعب المنافس بنفس طريقته المعتاد في اللقاء"، موضحًا أن الزمالك مطالب بالتركيز في جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط الضعف في المنافس، واستغلال كافة الفرص التي ستسنح للفريق.

وذكر: "من الأفضل لنا أن نلعب مباراة الذهاب في ملعبنا، ونفقد عمر جابر وأحمد فتوح ولكن ننظر حاليًا للمجموعة الموجودة التي ستخوض المباراة، لاستغلال أفضل العناصر في كل مركز"، لافتًا إلى أن الزمالك استعد للقاء مثل أي مباراة يخوضها.

وأكد "جوميز"، أن الفريق أغلق ملف مباراة القمة، وفي كرة القدم يجب أن ننظر للمباراة المقبلة لأنها مهمة، ومباراة الأهلي بالنسبة لنا هي جزء من الماضي، ونركز في لقاء الغد، مضيفًا: "جماهير الزمالك تدعمنا باستمرار لأننا فريق كبير ولدينا تاريخ كبير، ولابد أن نقاتل في اللقاء من أجل تحقيق الفوز".

ولفت المدير الفني، إلى أن الفريق لو فكر في أفضليته على فريق دريمز قبل المباراة قد يخسر الفريق اللقاء، وعلينا احترام المنافس لأننا نواجه فريقًا قويًا، متابعًا: "هناك لاعبين شاركا بصورة أساسية في مباراة الأهلي السابقة لن يشاركوا معنا في مباراة الغد".

وصرح قائلًا: "أحمد مصطفى زيزو لاعب شجاع جدا، بالرغم من معاناته من آلام في الأنكل، وقد لا يشارك في لقاء الغد، وإن حدث هذا نأمل في عودته سريعًا، كما أن أحمد فتوح تعرض لإصابة في مباراة الأهلي، وكان يرغب في مواصلة اللقاء ولكن إصابته خفيفة، وهو خارج مباراة الغد وسيعود سريعًا للفريق".

وتابع: "المنافس جيد في إنهاء الهجمة، ودرسنا فريق دريمز بصورة جيدة، وتم تجهيز لاعبي الزمالك للمباراة، والحد من خطورة لاعبي الفريق المنافس، ونتطلع لتحقيق نتيجة تجعل مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة بغانا".

وعن الأوغندي ترافيس موتيابا، قال "جوميز": "أحب الطريقة التي لعب بها، واللاعب حصل على فرصة مع الفريق وأثبت نفسه، وإذا احتاجه الفريق في لقاء الغد سيكون موتيابا جاهزًا للمباراة".