حسين لبيب: الزمالك معرض لوقف القيد مجددًا بسبب خالد بوطيب| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن مباراة الأهلي مباراة عادية مثلها مثل أي مباراة بثلاثة نقاط، ولكن الميزة أنهاء جاءت بعد مرور 6 شهور على تواجدنا في مجلس الإدارة.

وأشار "لبيب"، خلال حواره مع برنامج "الكابتن"، تقديم أحمد حسن، على قناة DMC، إلى أنه بعد الفوز على الأهلي شعرت بالسعادة، ولكن في اليوم التالي نظرت للواقع ووجدت إننا مطالبين بدفع 2 مليون و400 ألف يورو من جديد بسبب قضية خالد بو طيب، موضحًا: "عقده به شرط يسمح له بالحصول على كامل قيمة تعاقده في حال رحيله".

ولفت "لبيب" إلى أنه تم دفع 3 مليون دولار في الغرامات الدولية، وكان الأمر بمثابة التحدي الكبير، مضيفًا: "إدارة النادي تتوقع إيقاف القيد من جديد في أي توقيت بسبب الغرامات الدولية على النادي".

وذكر رئيس الزمالك: "تعاقدنا مع 10 لاعبين لأننا نتوقع وقف القيد في أي توقيت"، مضيفًا: "حصلنا على مساعدات من المحبين للزمالك مثل ممدوح عباس الذي دفع مبالغ طائلة، على الرغم من أنه تم الإساءة له وتشويه صورته".

ونوه "لبيب"، إلى أن اللاعبين كان لهم مستحقات من العام الماضي تصل إلى نحو 70%، مما كان يؤثر على حالتهم النفسية، متابعًا: "حاولنا حل الأمر، ويمكننا أن نرى لاعبي الزمالك يظهرون حتى في بعض الإعلانات على عكس السابق".