محمود الخطيب يشيد بالأداء المتميز لفريق الطائرة بعد حصد بطولة إفريقيا

الفوز بالبطولة

الفوز بالبطولة

هنأ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» وجهازه الفني والإداري والطبي، ‏بعد الفوز ببطولة إفريقيا، مساء اليوم الثلاثاء، للمرة الـ16 في تاريخ النادي، والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

وأشاد "الخطيب"، في بيان للنادي، بالأداء المتميز للاعبين ‏والتزامهم الفني والسلوكي، وإصرارهم على استعادة اللقب القاري بعد أيام قليلة من الفوز ببطولة الدوري، مشيرًا إلى الروح ‏القتالية العالية للاعبين الذين لم يخسروا شوطًا واحدًا منذ بداية البطولة.

لفت رئيس النادي، إلى أن الفريق حقق الفوز في جميع المباريات، وكذا ما قدموه من أداء رائع خلال الفترة الماضية، بعد أن تعاهدوا في بداية الموسم على الفوز بكل الألقاب المحلية والقارية.

وقال "الخطيب"، إن الفوز بالبطولة الإفريقية والتأهل لمونديال الأندية، يحمل كل منظومة الفريق مسئولية مضاعفة، للاستمرار في التفوق وحصد البطولات، مهنئًا جماهير الأهلي التي يرى أنها القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات المحلية والقارية.

وذكر: "الجماهير هي السند الحقيقي للنادي في كل المواقف"، مؤكدًا ضرورة الاستعداد بقوة للمنافسات القادمة التي تحتاج إلى تركيز أكثر على الصعيدين البدني والفني.