في مسلسل «حق عرب»| وفاء عامر : الجمهور تعاطف مع شخصيتي «صباح الجياش»

وفاة عامر

وفاة عامر

أوضحت النجمة المتألقة وفاء عامر. منذ قليل ، عن شخصية "صباح الجياش" وما جذبها لتقديم الشخصية في مسلسل حق عرب في ماراثون رمضان 2024. هو الفنان أحمد العوضي كونه بطل العمل. والمخرج والشركة المنتجة.

وأكملت عامر  أيضًا : العوضي أول فنان شارك معنا في مسلسل "الدالي" وتربية الفنان الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته وتفاصيله وإحساسه. مؤكده ان المخرج إسماعيل فاروق مخرج عظيم جدا لايترك كبيرة أو صغيرة في تفاصيل الشخصية وكان بيتدخل في كل حاجه وأنا مديونه له بحاجات كتيرة.

وتابعت وفاء عامر. إلي أن المؤلف محمود حمدان كتب العمل بشكل جيد. معقبة:  "مش هقدر أقول العمل رقم واحد لكنه كان من أوائل الأعمال وتريند. لكن لقيت في أعمال كتير أتعرضت في دراما رمضان 2024 ومحدش شافها وبقت رقم واحد .

وكشفت وفاء عامر. أنها لم تحضر أي مشهد في عمل تقدمه ليس كونها فنانة جيدة وموهوبة. معقبة:    مش علشان أنا قوية. بالعكس ساعات بقول أنا بليدة وخايبه ومبعرفش.. علشان مبقاش عامله إيه لأن رد الفعل يحدث عندما يقع الفعل أمامي  . 

وبشأن ما يتردد بشان غرور الفنان احمد العوضي ردت قائلة : العوضي. لم يكن مغرورا مع العاملين معه في لوكيشن التصوير. حسبما زعم البعض من أقاويل خلال الآونة الماضية بعد نجوميته بل انه فنان و ابن بلد من عين شمس وعاش في حي شعبي زينا كلنا. ومتواضع وأول ما ييجي الإستديو كأن العيد جه ولسه اللي جايله كتير واصبح لديه جماهيريه كبيرة ومختلف عن محمد رمضان كون الأخير بدأ مشواره الفني منذ فترة كبيرة وهناك شخص يسبق الأخر. فالجمهور يسير دائما وراء الفنان الذي يقدم أعمال تشبهه. 

وعن تفاصيل مشهد ضربها 4 مرات علي وجهها من الفنان رياض الخولي. خلال أحداث مسلسل "حق عرب" قالت: عندما شاهدت المشهد و   رد الفعل وقتها إزاي أنا عملت المشهد ده لأني اتفاجأت باللي حصل.. وقلت رياض الخولي أنت إزاي تعمل كده أنت مش زوجي. مؤكده علي ان الوقوف امام الفنانين العظماء زي رياض الخولي وسلوي عثمان بنكون مش عارفين ده هيقول إيه أو أعمل إيه   .