الطقس الحار!.. عمر جابر: الزمالك يمتلك لاعبين يعلمون الأجواء في إفريقيا

أرشيفية

أرشيفية

قال عمر جابر لاعب نادي الزمالك، إن مباراة دريمز الغاني، غدًا الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ستكون قوية من الفريقين، موضحًا أن نتيجة مباراة الذهاب لا تساعدهم.

وأكد "جابر"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم السبت: "ونريد إظهار قدرتنا أننا فريق قادر على التأهل، وأتوقع قدرة الزمالك على حسم المباراة"، موضحًا أن هناك حالة تركيز لدى الجميع، والمباراة في أيدي اللاعبين.

وذكر: "من الممكن أن تكون المباراة صعبة أو قد تكون سهلة، والأمر يتعلق بالتركيز في اللقاء وتنفيذ تعليمات المدير الفني"، مضيفًا: "سنتعامل مع الطقس الحار؛ لأن الفريق يمتلك لاعبين كبار ومروا بظروف مشابهة من قبل".

وأشار "جابر"، إلى أن اسم الزمالك كبير، ولديه جماهير في إفريقيا، وجماهير قادمة من مصر لمساندته، متابعًا: "كنا نتمنى تحقيق نتيجة أفضل في مباراة الذهاب، ولكن أمامنا فرصة للتعويض غدًا، وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل للنهائي وحصد اللقب".

ولفت إلى أن معظم اللاعبين في الزمالك يعلمون الأجواء في إفريقيا على مستوى الملاعب أو الرطوبة ودرجات الحرارة، وفي مصر بدأت درجة الحرارة في الارتفاع، ونحاول أن نعتاد على الأجواء، مردفًا: "لن نشكتي من أي ظروف وهدفنا الأول تقديم مباراة جيدة والتأهل للنهائي".