أسامة كمال: زيارة أمير الكويت إلى مصر غدًا ستدفع العلاقات بين البلدين

أرشيفية

أرشيفية

قال الإعلامي أسامة كمال، إن زيارة أمير الكويت مشعل الأحمد الجابر الصباح غدًا الثلاثاء إلى القاهرة، ستكون هي الأولى له منذ توليه الحكم.

وأكد "كمال"، خلال تقديم برنامج "مساء دي ام سي"، المُذاع عبر شاشة "دي ام سي"، أن هذه الزيارة ستعطي دفعه للعلاقات بين مصر والكويت لتوثيق التواصل والتشاور على مستجدات الأـحداث إقليميًا ودوليًا.

وذكر "كمال"، أن الجميع يعرف مدى العلاقات بين البلدين، والتي لا تتأثر بالظروف المحيطة وتظل ثابته، ووجود عدد كبير من المصريين في الكويت هو إثبات لعمق العلاقات، وإثبات أنهم أصبحوا جزء من النسيج الكويتي.

ورحب "كمال"، بأمير الكويت في بلده الثاني مصر، والرئيس عبد الفتاح السيسي، والدولة سيكون ترحيبهم كبير به غدًا، مضيفًا: "مشاعر المصريين تجاه الشعب الكويتي مشاعر كبيرة وعظيمة وراسخة".

وأشار إلى تعاطف المصريين إبان الغزو العراقي للكويت كان كبير، وقلوب المصريين كانت تتوجع على ما يحدث، والجميع كان خلف تحريرها، وعادت الكويت عادتها داعمه لأمته العربية ولمصر، وكانت من الدول التي تتقدم الصف في ثورة 30 يونيو.

 وأكد "كمال"، أن ثورة 30 يونيو هي التي دفعت بمصر لكي تصل لهذه المرحلة والقوة والقدرة، موضحًا أن مصر تمتلك قوة ردع والوضع الاقتصادي يتطور في مصر على الرغم من كل الظروف التي يمر بها المواطن.

يمين الصفحة
شمال الصفحة