"كولر" يعلق على استبعاد "أفشة" من قائمة مباراة الجونة

أرشيفية

أرشيفية

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الأهلي، إنه توقع طريقة لعب الجونة، وفريقه بدأ المباراة بقوة وسجل هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ تعليماته.

وذكر "كولر"، في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للنادي، أنه وجه بين الشوطين اللاعبين بالاستحواذ على الكرة والهدوء، مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

وأشار المدير الفني للفريق، إلى أنه وسط ضغط المباريات من المهم جدًّا أن نفكر في التدوير وتغيير اللاعبين، مضيفًا: "لذا؛ أنا سعيد بالفوز في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين تقريبًا".

ولفت "كولر"، إلى سعادته بارتداء على معلول شارة الكابتن؛ لأنه يملك أرقامًا تاريخية له داخل النادي، وتلك لحظة تاريخية وسعيدة له بالتأكيد، موضحًا أنه في المباراة الماضية وصل لرقم قياسي في صناعة الأهداف مع الفريق.

وعن استبعاد أفشة من قائمة المباراة، أوضح: "الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي"، متابعًا: "أختار قائمة كل مباراة ويتم استبعاد ١٢ لاعبًا تقريبًا".

وأفاد "كولر"، بأن اللاعبين الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز، موضحًا أن أي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد.

وأرفد: "أناقش الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل ولتحقيق المكسب، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة".

ورفض "كولر"، التأكيد على أن "معلول"، هو الذي كان مقررًا أن يتصدى لركلة الجزاء، متابعًا: "من قال إن معلول هو رقم واحد في تسجيل ركلات الجزاء، غيرت نظام تسديد ركلات الجزاء، وأصبح التحديد أثناء سير اللقاء، وهذا ما تم اليوم".

يمين الصفحة
شمال الصفحة